برعاية

المكسيك واليابان يتمسكان بالحظ أمام البرازيل وبلجيكا

المكسيك واليابان يتمسكان بالحظ أمام البرازيل وبلجيكا

فيما يشعر منتخبا المكسيك واليابان بالسعادة للبقاء حتى الآن في بطولة كأس العالم، بعد الصعاب التي واجهها كل منهما في مسيرته بالدور الأول (دور المجموعات) في البطولة، لا يفكر المنتخب البرازيلي بما مر به في البطولة حتى الآن بقدر تفكيره في الأدوار المقبلة.

ويتطلع المنتخب البرازيلي إلى الفوز باللقب العالمي السادس في تاريخه من خلال النسخة الحالية لبطولة كأس العالم والمقامة في روسيا، حيث يطمح الفريق إلى محو آثار الهزيمة الثقيلة 1-7 التي مني بها أمام نظيره الألماني في المربع الذهبي للمونديال الماضي 2014 بالبرازيل.

ومني المنتخب البرازيلي بأثقل هزيمة له على إستاد "مينيراو" بمدينة بيلو هوريزونتي، في 8 يوليو (تموز) 2014.

وكان من الممكن أن يلتقي المنتخب البرازيلي نظيره الألماني غداً الإثنين في مواجهة ثأرية بالدور الثاني للمونديال الحالي، ولكن منتخب كوريا الجنوبية فجر كبرى مفاجآت المونديال الحالي، وأطاح بالفريق الألماني حامل اللقب من الدور الأول.

وافتقد المنتخب البرازيلي جهود نجمه الشهير نيمار في المباراة أمام المنتخب الألماني بمونديال 2014.

ولكن من المنتظر أن يخوض نيمار مباراة الفريق أمام نظيره المكسيكي غداً الإثنين في مدينة سامارا، ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب تيتي، حيث تبدو صفوف الفريق مكتملة قبل هذه المباراة.

ويشعر المنتخب المكسيكي بالسعادة لبقائه في المونديال رغم الهزيمة 0-3 أمام السويد في الجولة الأخيرة من مباريات الدور الأول.

وكان المنتخبان البرازيلي والمكسيكي التقيا في دور المجموعات بمونديال 2014، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بفضل الأداء الراقي من حارس المرمى المكسيكي جييرمو أوتشوا، الذي سيحرس المرمى غداً الإثنين أيضاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا