برعاية

أجازة كلوب في جزيرة إيبيزا - سبورت 360 عربية

أجازة كلوب في جزيرة إيبيزا -  سبورت 360 عربية

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صورا للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أثناء تواجده على الشاطئ في جزيرة إيبيزا الإسبانية، حيث يقضي أجازة الصيف مع زوجته وعدد من الأصدقاء.

يريد كلوب استغلال فرصة مباريات كأس العالم وعدم بدء فترة إعداد الأندية للموسم الجديد، لذا سافر من فرنسا إلى إسبانيا لقضاء أجازته في مكان جديد، برفقة زوجته.

ورغم تواجد كلوب في فترة الأجازة بعيدا عن مكتبه في ليفربول، لكن التقارير تتحدث عن الصفقات التي يريد ضمها للفريق خلال الانتقالات الصيفية، قبل انطلاق الموسم.

حيث ذكرت ذكرت صحفية إنجليزية، أن نجم خط وسط فلامنجو دخل ضمن اهتمامات يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بعد فشل صفقة فقير.

وحسبما ذكرت شركة Premium Sport HD ، فقد أكد ليفربول اهتمامه بكارلوس باكيتا النجم البرازيلي الموهوب والذي يلعب في خط الوسط الهجومي.

ووفقا لصحيفة “ديلي ستار” فإن الشاب البرازيلي يمتلك شرط جزائي في عقده يقدر قيمته 40 مليون جنيه استرليني ويمكن أن يوافق يورجن كلوب علي هذا المبلغ لرغبته في خلق صانع ألعاب جديد.

وأشارت الصحيفة أن لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 20 عاما أضاع مكانه في تشكيلة المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2018، إلا أنه كان على القائمة الاحتياطية للفريق. وقد تم ربط اسمه مع ريال مدريد ومانشستر سيتي مؤخرا بعد أداء مثير في البرازيل.

تفاعلت أم مع أجواء مباريات كأس العالم “روسيا 2018″، وقررت أن تلتقط صورا لطفليها التوأم أثناء نومهما بملابس تعكس ثقافة الكثير من المنتخبات المشاركة في البطولة.

نشرت الأم الكثير من الصور للطفلين، وتتماشى مع مباريات دور المجموعات في كأس العالم، ولاقت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

تشارك في كأس العالم 2018، 32 منتخبا تم تقسيمهم على 8 مجموعات على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى منافسات الدور الثاني (ثمن النهائي).

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في بيان عقب مباراة الدنمارك وأستراليا، إن مباريات كأس العالم التي تستضيفها روسيا شهدت حضور أكثر من مليون متفرج حتى الآن.

ومباراة الفريقين هي رقم 21 في البطولة وانتهت بالتعادل 1-1.

ذكرت وكالة تاس الروسية للأنباء عن قرار اتخذته السلطات، برش المنطقة المحيطة بملعب فولجوجراد بالفانيليا، وذلك بهدف القضاء على البعوض ومنعه من إفساد مباريات كرة القدم بنهائيات كأس العالم 2018.

جاء هذا القرار بعدما عانى لاعبو إنجلترا وتونس، حيث واجهوا أسرابا من البعوض خلال مباراتهما بمدينة فولجوجراد يوم الاثنين الماضي في الجولة الأولى للمجموعة السابعة.

ورش العديد من اللاعبين أنفسهم بمواد واقية قبل المباراة لكن يبدو أن ذلك لم يكن كافيا، حيث ظل البعوض يطاردهم ويحاصرهم داخل الملعب أثناء المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا