برعاية

مصير كوبر سيسحم بعد مونديال روسيا

مصير كوبر سيسحم بعد مونديال روسيا

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن مصير مدرب المنتخب الوطني، الأرجنتيني هيكتور كوبر، سيتحدد بعد انتهاء مشاركة الفراعنة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، والتي أقصوا رسمياً من دورها الأول.

وفي تصريحات من غروزني، حيث يعسكر المنتخب خلال مشاركته في المونديال الروسي، نفى رئيس الاتحاد المصري هاني أبو ريدة بشدة وجود أي خلافات أو مشاكل في البعثة، لاسيما بين النجم محمد صلاح ومدير المنتخب إيهاب لهيطة، رداً على تقارير صحافية في الأيام الماضية.

وأتت التصريحات على هامش خوض مصر التدريب الأول بعد الخسارة أمام روسيا (1-3) الثلاثاء في سان بطرسبورغ في الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وكانت مصر، التي تخوض مونديالها الثالث بعد 1934 و1990، خسرت أيضاً مباراتها الأولى ضد الأوروغواي (0-1)، وتتبقى لها مباراة شرفية الإثنين ضد السعودية، التي أقصيت أيضاً بخسارتين.

وأوضح أبو ريدة: "أمام المنتخب مباراة مهمة، وأي شخص يتمتع بمبادىء الإدارة لن يفتح هذا الموضوع"، في إشارة إلى مستقبل المدرب البالغ من العمر 62 عاماً، والذي تولى الإدارة الفنية لـ"الفراعنة" في مارس (آذار) 2015.

وعلى رغم أن المنتخب تمكن في إشراف كوبر من بلوغ المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2017 في مشاركته الأولى فيها منذ 2010، والعودة إلى المونديال بعد غياب 28 عاماً، تعرض المدرب السابق لفالنسيا الإسباني وإنتر الإيطالي إلى انتقادات في الأشهر الماضية بسبب أسلوبه الدفاعي، ازدادت حدة ووصلت إلى حد المطالبة بإقالته بعد الخسارتين في المونديال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا