برعاية

الأخضر يبدأ الاستعداد لآخر مواجهاته المونديالية

الأخضر يبدأ الاستعداد لآخر مواجهاته المونديالية

أجرى المنتخب السعودي تدريباته على ملاعب التدريب بنادي زينيت بمدينة سانت بطرسبرغ وذلك استعدادا لمواجهة مصر الاثنين المقبل في آخر مواجهاته المونديالية.

ويأمل المنتخب السعودي في التعويض في كأس آسيا لكرة القدم العام المقبل بعدما أظهر علامات على التطور خلال الخسارة 1 - صفر أمام أوروغواي رغم الوداع المبكر لكأس العالم. وتلقت السعودية خسارة ثقيلة 5 - صفر أمام روسيا في المباراة الافتتاحية ضمن المجموعة الأولى وكذلك أمام أوروغواي 1-0 لتودع البطولة.

ورغم ذلك ظهر الفريق السعودي بشكل أفضل واستحوذ على الكرة معظم فترات المباراة التي أقيمت في ملعب روستوف أرينا.

ولم تقدم أوروغواي أداء جيدا في كأس العالم لكرة القدم في روسيا رغم الفوز في أول مباراتين لكن لاعبيها لا يشعرون بتأنيب ضمير عقب انتصار باهت 1 - صفر على السعودية بالمجموعة الأولى ضمن لهم التأهل إلى دور الستة عشر.

وقال دييجو جودين قائد أوروغواي «عندما تفوز تسود مشاعر إيجابية. حافظنا على شباكنا نظيفة أيضا وهذا أمر مهم حقا. يجب أن نواصل التطور بشكل جماعي».

وقال لاعب الوسط لوكاس توريرا «أوروغواي فريق شرس للغاية ونقاتل في الملعب. ندرك من نحن وما يمكن أن نفعله في كل مباراة».

وقال سواريز صاحب هدف المباراة الوحيد إن الأداء المتواضع للفريق في أول مباراتين لم يؤثر سلبا على الأجواء داخل معسكر الفريق وأكد أهمية تأهل الدولة الصغيرة في قارة أميركا الجنوبية للدور التالي عن مجموعتها.

وأضاف مهاجم برشلونة «دائما أقول إن أوروغواي تشعر بثقة كبيرة وحقا نحن نشعر بذلك لكن في بعض الأحيان يعتمد الأداء على يوم

المباراة. نحن سعداء للغاية لأن أوروغواي تأهلت لأول مرة لدور الستة عشر في ثلاث بطولات متتالية لكأس العالم. نشعر جميعا بالفخر بهذا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا