برعاية

آل الشيخ: رئيس «اليويفا» متلون... وعلى بلاتر أن يخجل ويتوارى عن الأنظار

آل الشيخ: رئيس «اليويفا» متلون... وعلى بلاتر أن يخجل ويتوارى عن الأنظار

أوضح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية أن ما تم تداوله في الأيام الماضية عن إقالته من منصبه مجرد أكاذيب ليست صحيحة، مبينا أن "هذا المنصب تكليف وليس تشريف وإذا حدث فهناك الملايين من هو مثل تركي وأفضل منه".

وقال رئيس الهيئة العامة للرياضة في سلسلة تغريدات عبر حسابه في "تويتر": "أسعدني ما لمسته من فرحة بتصديق هذه الإشاعة من قبل المسؤولين القطريين وجماعة الإخوان والملالي ومن يتعاطف معهم"، مضيفاً: "نحن الحمد لله نعمل ليل نهار إرضاءً لله ثم لقيادتنا والشعب السعودي العزيز. نخطئ ونصيب فإذا أخطأنا سامحونا على اجتهادنا ونتحمل مسؤولية الخطأ، وإذا أصبنا فهذا واجبنا ولا نستغنى عن دعمكم".

وأضاف: "ساءني كثيراً بعض الأشياء في الفترة الماضية... ظهور بلاتر الإعلامي وتصريحاته، فأنا لو كنت مكانه لخجلت على نفسي وتواريت عن الأنظار تماماً خصوصاً بعد الخروج من عالم الرياضة بفضيحة يندى لها الجبين".

وتابع آل الشيخ بالقول: "يحاول مقربون من بلاتيني التواصل معي وأقول لهم بوضوح لا يشرفني ذلك فبلاتيني خرج من الباب الصغير ومن المفترض أن لا يعود. أيضا يحاول رئيس الاتحاد الأوروبي لقائي، وأقول له بوضوح أنني لا أحب الرجال المتلونيين، إذا أردت اللقاء يجب أن يكون موقفك واضحاً من الاحتكار وتسييس الرياضة الذي تقوم به شركة بي إن التي تجبرونا على مشاهدتها دون مراعاة لشعور 30 مليون سعودي والدول العربية ضاربين برأيهم عرض الحائط".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا