برعاية

كوبر: تحديد مصيري مع مصر بعد المونديال

كوبر: تحديد مصيري مع مصر بعد المونديال

هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أن تحديد مصيره سواء بتجديد عقده مع المنتخب أو الرحيل عن تدريبه ليس في يده، وأن هذه الأمور سيتم حسمها بعد انتهاء مشاركة الفراعنة في كأس العالم بروسيا.

وقال كوبر، في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقب الخسارة من روسيا 3-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات: "بقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي عنه ليس بيدي، وأعتقد أن الحديث عن هذا الأمر الآن ليس مناسبا وسنحاول إكمال المباراة الأخيرة في كأس العالم بأفضل طريقة وسنرى بعد ذلك ما سيحدث".

وأضاف: "وقعنا في بعض الأخطاء طيلة المباراة وهذه الأمور تحصل عادة في كرة القدم، ولا أظن أن سببها نقص التركيز فلقد لعبنا جيداً في الشوط الأول لكننا على العموم لم ندافع بطريقة جيدة، ومرت علينا نحو 15 دقيقة صعبة تسببت في هزيمتنا".

وتابع: "الحظ خاننا في بعض الأحيان من أجل التسجيل لكنني راضٍ على ما قدمناه خلال المباراة، ولقد قدّم اللاعبون كل ما لديهم وبذلوا مجهودات كبيرة لكن في كرة القدم أنت مطالب بالتسجيل واغتنام الفرص التي تتاح لك وارتكاب أقل عدد من الأخطاء."

وتحدث مدرب مصر عن محمد صلاح: "صلاح كان جاهزا للعب من كل النواحي، ولا أحد بإمكانه أن يشكك في قدراته وفي حاجة المنتخب لخدماته".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا