برعاية

عيش المونديال| أمرابط شارك أمام البرتغال رغم فقدانه للذاكرة ويهاجم الحكم بسبب رونالدو

عيش المونديال| أمرابط شارك أمام البرتغال رغم فقدانه للذاكرة ويهاجم الحكم بسبب رونالدو

شارك النجم المغربي نور الدين امرابط لاعب منتخب المغرب، مع منتخب بلاده أمام البرتغال أمس رغم إصابته بالارتجاج بالمخ في مباراة إيران الأولى.

وأشارت التقارير الصحفية اليوم، أن نور الدين أمرابط لم يشفى بشكل كامل من إصابته في مباراة إيران الأولى، والتي لم يقدر بعدها على استكمال المباراة، وعلى الرغم من ذلك شارك في مباراة البرتغال أمس.

وتابع التقرير أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يؤكد على أهمية حصول اللاعب على راحة تامة لمدة ستة أيام بعد إصابته بالارتجاج قبل العودة للملاعب مرة أخرى، وذلك للاطمئنان على صحته.

وشارك امرابط في مباراة البرتغال وهو يرتدي قناع واقي، ولكنه قام بإلقاءه من على رأسه بعد 16 دقيقة فقط من بداية المباراة، وأصر على استكمال المباراة بدون القناع. 

وأكد أمرابط في تصريحاته، أنه شعر بأنه بصحة جيدة، ولا يوجد أي سبب للراحة، وذلك على الرغم من أنه عانى من فقدان بالذاكرة بعد الحادثة في مباراة إيران ومن بعدها بخمسة أو ست ساعات.

ومن جهة أخرى فقد وجه امرابط انتقادًا شديدًا لحكم المباراة مارك جيجر، مؤكدًا أنه كان معجب جدًا بأداء كريستيانو رونالدو في المباراة.

وقال أمرابط في تصريحات بعد المباراة:" لا أعلم ماذا كان يفعل ولكنه كان معجب جدًا برونالدو، وسمعت من بيبي أنه سأل رونالدو في الشوط الاول إذا ما كان يستطيع الحصول على قميصه."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا