برعاية

زوجة ليفاندوفسكي تظهر بعد الخسارة أمام السنغال - سبورت 360 عربية

زوجة ليفاندوفسكي تظهر بعد الخسارة أمام السنغال -  سبورت 360 عربية

اهتمت الكاميرات في مباراة بولندا والسنغال، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة في كأس العالم 2018، برصد لحظات خاصة جمعت بين الهداف روبرت ليفاندوفسكي وزوجته آنا ستاتشورسكا.

خسرت بولندا المباراة بنتيجة (2-1) أمام السنغال، في نتيجة اعتبرها الكثيرون مفاجأة، خاصة أن المنتخب الأوروبي يضم تشكيلة قوية بقيادة ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ والدوري الألماني.

بعد نهاية اللقاء، توجه ليفاندوفسكي إلى المدرجات حيث كانت زوجته “آنا” في انتظار، وظلت تواسيه للرفع من معنويات بعد الهزيمة.

مازال أمام بولندا فرصة التعويض عندما تواجه كلا من كولومبيا ثم اليابان في الجولتين الثانية والثالثة.

يذكر أن مدرب بولندا آدم نافوكا واجه صعوبة في تفسير المستوى المتواضع الذي ظهر عليه فريقه في كأس العالم وتقديمها لأداء ضعيف وارتكاب لاعبيها لأخطاء في الهزيمة 2-1 أمام السنغال.

وقال آدم: “لا أعتقد أن أي عذر يمكن أن يبرر المستوى الذي ظهرنا به في الشوط الأول، تسببت عدة عوامل مختلفة في هذا الأداء الضعيف فلم نتمتع بالقوة الهجومية الكافية ولم يؤد الجناحان ما عليهما من واجبات بكفاءة وهو ما ينطبق أيضا على لاعبي الوسط.

أثارت المكسيك ضجة كبيرة بعدما تغلبت على ألمانيا في الجولة الأولى للمجموعة السادسة في كأس العالم 2018، وأيضا خطفت مشجعة لفريق عدسات الكاميرات واهتمام الجماهير حول العالم بعد ظهورها في المدرجات.

الطريف أن الكثير من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نجحوا في الوصول إلى صفحة مشجعة المكسيك، وتبين أن اسمها ” Ruth Matsushita”.

تزايد عدد متابعي المشجعة المكسيكية بنسبة كبيرة جدا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث وصل إلى 96 ألف متابع ومازال العديد في زيادة مع مرور الوقت.

لاحظت Ruth Matsushita أن هناك متابعة كثيفة لحسابها الشخصي على “فيس بوك”، وهناك من أنشأ صفحات باسمها على “انستجرام”، لذا قررت أن تضع روابط الصفحات الشخصية الحقيقية لها، حتى لا يستغل البعض شهرتها في صفحات مزيفة.

تلعب المكسيك في المجموعة السادسة في كأس العالم 2018، مع ألمانيا وكوريا الجنوبية والسويد.

تتصدر السويد المجموعة بـ3 نقاط، بالتساوي مع المكسيك، ثم كوريا وألمانيا في المرتبتين الثالثة والرابعة بدون نقاط.

تلعب المكسيك المباراة المقبلة أمام كوريا الجنوبية يوم السبت 23 يونيو.

حققت السنغال الفوز على بولندا بنتيجة (2-1) في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة في كأس العالم، لكن هناك انتصار آخر تحقق في نفس الـ90 دقيقة داخل المدرجات في ملعب ” أتكريت أرينا”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا