برعاية

القوة الجوية يشكو أمن الملاعب لدى اتحاد الكرة بسبب أحداث مباراة البحري | رياضة


	القوة الجوية يشكو أمن الملاعب لدى اتحاد الكرة بسبب أحداث مباراة البحري | رياضة

حمل نادي القوة الجوية الرياضي، أمن الملاعب والطاقم التحكيمي للمباراة هم وراء أحداث الفوضى التي حصلت بعد انتهاء مباراة البحري للجولة الثانية والثلاثون من دوري الكرة الممتاز والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الزبير في البصرة.

وذكرت إدارة النادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "يؤسفنا ما حصل من أحداث وفوضى بعد مباراة فريقنا أمام البحري، وبعيداً عن نتيجة المباراة والأخطاء التحكيمية الظالمة التي تعرض إليها الفريق، فأن ما حدث يحتاج إلى وقفة كبيرة من قبل لجنة الانضباط لاتحاد كرة القدم".

وأوضحت إدارة النادي، أن "ما حدث يتحمله بالمقام الأول، أمن الملاعب والطاقم التحكيمي للمباراة و أمن الملاعب لم يكن على قدر المسؤولية للمباراة في ضبط الأمن وحماية الجماهير الكبيرة الحاضرة، بل كان سبباً رئيسياً لاستفزاز جماهير القوة الجوية الحاضرة في المباراة، من خلال التجاوزات الهمجية على جماهير القوة الجوية".

وتابعت، "تؤكد أدارة النادي بأنها سوف تقدم شكوى رسمية لاتحاد الكرة المركزي، اليوم الأربعاء، على أمن الملاعب الخاص في مباراة البحري، بعد أن تسببوا بجرح عدد من المشجعين نتيجة الضرب المبرح بعد المباراة، في حادثة لا يمكن السكوت عليها، لان المساس بمشجعين النادي، هو بحد ذاته إساءة لتاريخ نادي القوة الجوية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا