برعاية

"فيفا" يسلط الضوء على ثلاثي منتخبنا السعودي قبل مواجهة أوروجواي

"فيفا" يسلط الضوء على ثلاثي منتخبنا السعودي قبل مواجهة أوروجواي

سلط موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الضوء على مواجهة منتخبنا السعودي أمام أوروجواي بالجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى.

وكان المنتخب السعودي قد تعرض للخسارة أمام روسيا في افتتاح المونديال بخماسية نظيفة. 

وتحدث موقع "فيفا" عن الثلاثي "تيسير الجاسم، وسالم الدوسري، وفهد المولد"..

يملك اللاعب المخضرم حلولاً كثيرة لتغيير مجرى المباراة في حال كان في يومه ولعب في المركز الذي يمتاز فيه خلف المهاجمين حيث أنه يمتاز بتمويل المهاجمين للكرات الخطيرة بالإضافة لصناعة الأهداف وتسجيلها وكذلك امتلاكه لقدم قوية دائماً يستغلها ويسدد تجاه المرمى ويشكل خطورة على الخصوم. أكد الجاسم في تصريح خاص إلى "فيفا" بأن اللاعبين "عاقدين العزم على تحسين الصورة التي ظهر بها منتخب بلاده في افتتاح البطولة أمام منتخب روسيا،" مُعتبراً "أن ردّهم كلاعبين سيكون في الملعب أمام أوروجواي لإسعاد جماهيرهم."

يُعتبر الدوسري حالياً أبرز لاعب سعودي ومحط أنظار أندية أوروبية كثيرة بعد المستويات الرائعة الذي قدّمها مع منتخب بلاده بالإضافة لظهوره بمستوى جيد في الدقائق القليلة التي لعبها مع فريق فياريال الإسباني الموسم الماضي. يتميّز الدوسري بالجرأة وعدم الخوف والإختراق من العمق أو من الأطراف وعندما يكون في يومه فمن الصعوبة إيقاف خطورته كونه يعرف الوقت المناسب للظهور فيه.

ارتبط اسم المولد باللحظة التاريخية للمنتخب السعودي وتأهله إلى العرس العالمي بعدما سجّل هدف الفوز في مرمى المنتخب الياباني ليعود بذلك الصقور الخضر إلى العرس العالمي بعد فترة من الغياب. يشكّل المولد، الذي يقدّم أداء كبير عندما يلعب في مركزه الأساسي على الجناح الأيمن أو كمهاجم ثان، خطورة كبرى على الخصوم ويظل مزعجاً لدفاعاتهم نظراً لسرعته وقدرته على التصويب والتسجيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا