برعاية

صحيفة: تفاصيل إقالة لوبتيغي.. وسر غضب نجوم "الماتادور"

صحيفة: تفاصيل إقالة لوبتيغي.. وسر غضب نجوم "الماتادور"

وبدأ روبياليس الاستماع إلى جميع الآراء من الأشخاص الذين يثق بهم وقرأ الإصدارات الإلكترونية لوسائل الإعلام الشهيرة ورؤيته للوضع تغيرت بشكل جذري.

 كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن التفاصيل الكاملة لواقعة خيانة لوبتيغي للمنتخب الإسباني (حسب تعبيرها)، وتعاقده الرسمي مع ريال مدريد وإقالته من تدريب المنتخب قبل ساعات من مواجهة البرتغال في الجولة الأولي من المونديال.

وقالت صحيفة ماركا، حسب النشرة الرياضية، اليوم الثلاثاء، إن "رئيس الريال بيريز، اتصل بالاتحاد الإسباني وأبلغهم أنه حين تنتهي إسبانيا من مشاركتها في كأس العالم فإن النادي الأبيض سيدفع قيمة الشرط الجزائي الواردة في عقد لوبيتيغي والتي تبلغ 2 مليون يورو".

وفي خلال الساعات التي سبقت ذلك قام فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز وكارلوس بوكيرو (وكيل لوبيتيغي) بإبرام اتفاق في شركة فلورنتينو بيريز ليدرب ريال مدريد لمدة 3 سنوات.

واتفق بيريز مع لوبيتيغي على أن يتم الإعلان الرسمي، على الفور لأن إسبانيا ستلعب المباراة الأولى في غضون ثلاثة أيام ويعلم هو والنادي بأن الحفاظ على سرّية التوقيع لمدة شهر حتى نهاية كأس العالم يعد مهمة مستحيلة.

وبمجرد انتهاء مكالمته مع فلورنتينو بيريز، تلقى روبياليس مكالمة أخرى وهذه المرة من لوبيتيغي حيث هنّأه رئيس الاتحاد الإسباني على الخبر ولم يوبخه على الرغم من أنه قبل بضعة أيام في 22 مايو (أيار) كان جدد عقده حتى عام 2020 بناءً على طلب الاتحاد.

ثم أصدر ريال مدريد البيان الرسمي، وأعلن الاتحاد الإسباني عبر موقعه على الإنترنت، فك الارتباط مع لوبيتيغي مباشرة بعد نهاية كأس العالم.

وأبلغ لوبيتيغي اللاعبين بالخبر في غرفة الطعام قبل الوجبة الخفيفة المُقررة، هناك تلقى تهاني وتصفيق ومزاح حتى من لاعبي برشلونة وكان المناخ طبيعياً.

ثم بعد ذلك علم ريال مدريد أن مستقبل لوبيتيغي على رأس المنتخب في خطر، إذ وصلتهم رسالة من الاتحاد الإسباني يطلبون فيها دفع مليوني يورو (قيمة الشرط الجزائي) في اليوم التالي وكانت تلك دلالة واضحة بأنه ستتم إقالته من منصبه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا