برعاية

هدف صلاح يشعل تدريبات مصر قبل ملاقاة أصحاب الأرض

هدف صلاح يشعل تدريبات مصر قبل ملاقاة أصحاب الأرض

شارك محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لأول مرة في تدريبات المنتخب المصري الأول لكرة القدم أمس (السبت) في مدينة جروزني الشيشانية.

و‏يلتقي المنتخب المصري بعد غدٍ (الثلاثاء) مع نظيره منتخب روسيا على ملعب سان بطرسبرج أرينا في ثاني مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العالم روسيا 2018. وشارك صلاح في التدريب كاملاً، وظهر نجم ‏ليفربول بمستوى رائع للغاية وسجل هدفاً في التدريب ليثبت جاهزيته لخوض مباراة روسيا المقبلة.

وغاب محمد صلاح عن مباراة الأورغواي في بداية مباريات منتخب مصر بكأس العالم بسبب خشية الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، من تجدد إصابة اللاعب.

من جانبه، قال محمود عبد المنعم (كهربا)، مهاجم المنتخب المصري، أن الفريق قدم مباراة غاية في القوة أمام الأورغواي في بداية مشوار المونديال، لكن النتيجة لم تكن في صالح الفريق بسبب خطأ دفاعي وعدم تركيز في الدقائق الأخيرة.

وخسر منتخب الفراعنة صفر - 1 أمام منتخب الأورغواي، في بداية مشوار كأس العالم ضمن المجموعة الأولى على ملعب إيكاترنبرج أرينا في روسيا. وقال كهربا في تصريحات إعلامية: المنتخب المصري قرر نسيان ما حدث أمام الأورغواي والتركيز في موقعة روسيا الأكثر أهمية. وأضاف كهربا: إن مباراة روسيا لن تكون سهلة على الإطلاق؛ لأنها أمام فريق منظم، لكن لا بديل عن الفوز. وأشار إلى أن المنتخب سيقاتل لإحياء آمال التأهل بأي حال من الأحوال والفوز على روسيا، ثم السعودية في ختام مباريات دور المجموعات.

من جانبه، قال عمر جابر، مدافع المنتخب المصري، إن الفريق قدم كل ما لديه أمام منتخب الأورغواي وفرض أسلوبه، وكان قريباً من الفوز أو الخروج بنقطة على أقل تقدير. وأوضح جابر، أن المنتخب المصري ليس أمامه سوى الفوز على روسيا، ثم السعودية، ولن يتنازل عن ذلك وسيقاتل لإحياء آمال التأهل ومواصلة مشوار كأس العالم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا