برعاية

سعوديون وعرب يعيشون أجواء «المونديال» عبر شاشات عملاقة في الرياض

سعوديون وعرب يعيشون أجواء «المونديال» عبر شاشات عملاقة في الرياض

بات بإمكان عشاق كرة القدم من الجنسين، معايشة أجواء المونديال من خلال فعالية حديقة كأس العالم في «السفن مونز» بمعرض الرياض الدولي، وكذلك فعالية «ستاد موسكو» التي تبث مواجهات المحفل الدولي عبر شاشات عملاقة، وهي من ضمن حزمة الفعاليات التي تنظمها هيئة الترفيه السعودية مواكبة للمونديال وكذلك إجازة الصيف.

وأمام شاشات العرض المذهلة، بإمكان الشباب إطلاق العنان لحماسهم وترديد الأهازيج والأغاني الوطنية والتفاعل مع أحداث المباريات التي يخوضها الأخضر من خلال مدرجات تحاكي مدرجات الملاعب في تصميمها، بالإضافة إلى توفير المشروبات والمأكولات.

وخلال المواجهات المقبلة للأخضر، يرجح أن يتطلب الأمر حجزا مسبقا «قبل المباراة بيوم أو يومين» لضمان الحصول على موقع لمشاهدة المباراة.

وكانت الفعاليات التي تنظمها هيئة الترفيه شهدت إقبالا كبيرا تزامنا مع أفراح العيد في العاصمة الرياض، إذ تم تجهيز شاشات عرض عملاقة داخلية وخارجية في الأماكن المخصصة التي حددتها هيئة الترفيه، ووصل عدد الجماهير في خيمة «استاد موسكو» خلال أول يومين من بث المباريات إلى أكثر من أربعة آلاف مشجع أغلبهم من الجماهير السعودية والمصرية والمغربية التي تلعب منتخباتها في المونديال، فيما العدد قابل للزيادة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا