برعاية

مونديال 2018: البرتغال تنتزع تعادلاً من إسبانيا بثلاثية لرونالدو

مونديال 2018: البرتغال تنتزع تعادلاً من إسبانيا بثلاثية لرونالدو

تعادلت البرتغال بطلة أوروبا مع جارتها إسبانيا 3-3 الجمعة (15 يونيو/ حزيران 2018) في سوتشي في قمة "ايبيرية" كان بطلها نجم الأولى كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية في مستهل مشواره في كأس العالم لكرة القدم 2018.

وجاءت المباراة مثيرة للغاية والتى أنهى فيها المنتخب البرتغالي الشوط الأول متقدماً 2 / 1، حيث تقدم بهدف مبكر سجله كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة وتعادل دييغو كوستا للمنتخب الإسباني في الدقيقة 24 قبل أن يسجل رونالدو الهدف الثاني له وللمنتخب البرتغالي في الدقيقة 44 .

غاب النجم محمد صلاح بسبب الإصابة فخسرت مصر أولى مبارياتها في كأس العالم منذ 28 عاماً، أمام الأوروغواي صفر-1 بهدف في الدقيقة ما قبل الأخيرة، في ايكاترينبورغ ضمن الدور الأول من المجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018. (15.06.2018)

في وقت يستعد فيه المنتخب الألماني لكرة القدم خوض غمار نهائيات كأس العالم بمباراة يفتتح بها مشواره للدفاع عن اللقب العالمي يوم الأحد المقبل أمام المكسيك، يسعى نادي برشلونة إلى خطف أحد نجوم المانشافت من الدوري الانجليزي. (15.06.2018)

وفي الشوط الثاني، سجل دييغو كوستا هدف التعادل للمنتخب الإسباني في الدقيقة 55، قبل أن يسجل ناتشو فيرنانديز الهدف الثالث للمنتخب الإسباني في الدقيقة 58 إلا أن رونالدو سجل الهدف الثالث له وللبرتغال في الدقيقة 88.

وتقاسم المنتخبان المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، بفارق نقطتين خلف المنتخب الإيراني الذي تصدر المجموعة بفوزه في وقت سابق من اليوم الجمعة على المنتخب المغربي 1 / صفر.

ومر المنتخب الإسباني في الأيام الماضية بحالة من الارتباك الشديد بعدما قرر الاتحاد الإسباني يوم الأربعاء الماضي إقالة المدرب جولين لوبيتيجي بعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني عن تولي المدرب تدريب الفريق الملكي عقب انتهاء مسيرته مع المنتخب الإسباني في المونديال، وقرر تعيين فرناندو هييرو، المدير الرياضي، كمدير فني بدلا منه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا