برعاية

مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على نجم بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يستعد للانقضاض على نجم بايرن ميونخ

جيروم بواتينغ يبتعد خطوة عن فريقه الحالي بايرن ميونخ ويقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي من بوابة فريق مانشستر يونايتد، هذا ما كشفت عنه تقارير صحافية، في ظل رغبة مدرب “الشياطين الحمر” مورينيو تقوية كتيبته الكروية.

ويُواصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مساعيه الحثيثة من أجل تعزيز كتيبة مانشستر يونايتد بلاعبين يعيدون “الشياطين الحمر” إلى منصات التتويج، خاصة وأن الفريق الإنجليزي العريق خرج خاوي الوفاض في الموسم الماضي.

ويُحاول الداهية البرتغالي تقوية مختلف خطوط الفريق، التي ظهر واضحاً أتها تُعاني من ضعف كبير وعدم انسجام فيما بينها، وهو ما كلف الفريق كثيراً وزاد من حدة الضغوط على كاهل مورينيو، الذي يسعى إلى إعادة أمجاد مانشستر يونايتد.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة “إكسبريس” أن مانشستر يونايتد يسعى إلى التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ جيروم بواتينغ، وأضافت أن الدولي الألماني من بين الخيارات المطروحة أمام جوزيه مورينيو لتقوية خط دفاع الفريق.

ومن جانبها أوضحت صحيفة “إكسبريس” أن فريق “الشياطين الحمر” سيحاول استعارة بواتينغ (29 عاماً)، والذي يمتلك عقدا مع بايرن ميونخ يمتد حتى سنة 2021، فيما يُؤكد موقع “ترانسفير ماركت” الإلكتروني أن قيمة بواتينغ المالية حالياً تبلغ حوالي 45 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا