برعاية

جريزمان إتفق مع برشلونة على الرحيل في الأول من يوليو …الكواليس الكاملة لصفقة الموسم !

جريزمان إتفق مع برشلونة على الرحيل في الأول من يوليو …الكواليس الكاملة لصفقة الموسم !

هاي كورة_ أخيرا بعد جدل كبير أعلن نجم منتخب فرنسا أنطوان جريزمان قراره النهائي بشأن بقاءه مع أتلتيكو مدريد الأسباني وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح قراره.

1_منذ أن بدأت الأخبار تتسرب بشأن إحتمالية رحيل جريزمان لبرشلونة أكدنا إن هذا أصعب قرار في الميركاتو …صفقة صعبة جدا.

2_جريزمان كان في موقف عصيب على أي لاعب …هو في اتلتيكو مدريد نجم مميز كما إنه كان قريب من الكرة الذهبية …في برشلونة لن يكون أبدا الرقم واحد في حضرة ميسي.

3_جريزمان إختار البقاء مع أتلتيكو مدريد حيث سيحصل على راتب بقيمة 20 إلى 25 مليون يورو …توقف عرض برشلونة عند 14 مليون يورو ..هذا من أهم أسباب قرار جريزمان بالبقاء مع أتلتيكو مدريد.

4_فوز أتلتيكو مدريد بالدوري الأوروبي أثر على قرار جريزمان حيث شعر بأن الفريق لايزال من فرق القمة ….التطلع لإنهاء صفقة ليمار أيضا جعله يشعر بأن أتلتيكو قادر على التحليق بعيدا في المستقبل.

5_ علاقته القوية مع سيميوني واللاعبين جعلته يفكر كثيرا قبل ان يقرر الرحيل … أتلتيكو بالفعل دشن العديد من المشاريع والصفقات لتمويل انشاء مدينة رياضية جديدة…تدشين ملعب الواندا ميترو بوليتانو كان مهما لرسم خريطة مشروع أتلتيكو العملاق الجديد.

6_ربما جريزمان شعر بأن برشلونة لم يكن جديا في الأيام الماضية بحسم الصفقة حيث بدأت الأصوات تخرج بضرورة دعم الفريق بصفقات في وسط الملعب وعدم الحاجة لصفقة جريزمان وتمويل صفقات قوية في مراكز أخرى .

7_جريزمان خاف من ما حدث مع أردا توران عندما كان نجما لامعا في أتلتيكو مدريد وإنتقل لبرشلونة لم يحصل على وضعه فإنهار اللاعب .

8_ بعض جماهير أتلتيكو مدريد تخشى من أن يكون جريزمان أعلن ذلك لأنه لايمكنه الرحيل لبرشلونة الآن لأن الشرط الجزائي حتى الأول من يوليو المقبل 200 مليون يورو وإن هناك إتفاقا مع برشلونة بعدم الإعلان عن الصفقة إلا في يوليو كي ينخفض الشرط الجزائي ل 100 مليون يورو …من الصعب تخيل ذلك لأن جريزمان لايمكنه خذلان جماهير أتلتيكو وسيتحول وقتها لشخص وضيع حتى برشلونة دائما مايتغنى بكلمة أكثر من مجرد من نادي ..سيضع نفسه في موقف حرج أمام العالم …وبالتالي جريزمان أنهى الجدل سيبقي مع أتلتيكو مدريد وسيرفع من راتبه بشرط جزائي يصل لربع مليار يورو .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا