برعاية

بعد تكهنات كثيرة .. ريال مدريد يستعين بمدرب إسباني

بعد تكهنات كثيرة .. ريال مدريد يستعين بمدرب إسباني

بعد تكهنات دامت طويلا وتوقعات حول من سيخلف زيدان في قيادة النادي الملكي الإسباني، قال ريال مدريد بطل أوروبا يوم الثلاثاء إن يولن لوبتيجي مدرب إسبانيا سيتولي تدريبه لمدة ثلاث سنوات بعد انتهاء كأس العالم في روسيا.

وترك الفرنسي زين الدين زيدان المنصب قبل أسبوعين بعد أيام من قيادة ريال مدريد للفوز بلقبه الثالث على التوالي في دوري الأبطال.

وقضى لوبتيجي الحارس السابق، الذي وقع الشهر الماضي عقدا جديدا مع منتخب إسبانيا يبقيه لعام 2020، ثلاثة مواسم كلاعب مع ريال مدريد. وخاض مباراة واحدة فقط مع الفريق الأول في 1990.

وقال الاتحاد الاسباني لكرة القدم في بيان إنه ”سيحصل على الشرط الجزائي كاملا ليسمح لمدرب المنتخب الوطني بالتوقيع لريال مدريد“.

وأضاف في بيان ”يطالب الاتحاد الاسباني لكرة القدم الجميع بالاحترام الكامل وتقدير الموقف حتى تبقى الأمور طبيعية في معسكر المنتخب في روسيا قبل أولى مبارياته في كأس العالم أمام البرتغال“.

وتولى المدرب البالغ من العمر 51 عاما مسؤولية منتخب اسبانيا في 2016 عقب استقالة فيسنتي ديل بوسكي الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم 2010 وبطولة أوروبا 2012.

وستواجه إسبانيا التي لم تخسر في 20 مباراة تحت قيادة لوبتيجي جارتها البرتغال يوم الجمعة في مستهل مشوارها بالمجموعة الثانية في سوتشي وستلعب لاحقا مع إيران والمغرب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا