برعاية

اتحاد كرة القدم السعودي يعلن عن مواعيد بدء الدوري.. وآسيا 2019 تبعد الدوليين عن قمة الرياض

اتحاد كرة القدم السعودي يعلن عن مواعيد بدء الدوري.. وآسيا 2019 تبعد الدوليين عن قمة الرياض

أصدرت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم السعودي، جدول مباريات دوري المحترفين للموسم الجديد، حيث سينطلق الدوري في الثلاثين من أغسطس القادم بمشاركة ستة عشر فريقاً للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، فيما سيسدل الستار على المنافسات في التاسع عشر من مايو 2019.

وأعلن اتحاد كرة القدم أنه استخدم عند تنظيم الجدول الممارسات العالمية وبتقنية عالية عبر برنامج إلكتروني يتم استخدامه في الدوري الإنجليزي بمشاركة شركة أتوس العالمية.

وأقرت لجنة المسابقات مواعيد جديدة للعب المباريات في الموسم الجديد لم تكن معهودة منذ فترة طويلة، حيث ستقام المباريات بين الساعتين السادسة والثامنة مساءً، أما في التوقيت الشتوي فستبدأ المباريات عند الساعة الثالثة عصراً، فيما ستقام الجولتين الأخيرة من الدوري بالتوقيت المعتاد عند الساعة الثامنة، وذلك بهدف جذب الجماهير إلى الملاعب وزيادة معدل الحضور الجماهيري.

وسيفتتح الهلال حامل لقب النسخة الأخيرة من الدوري رحلة الدفاع عن لقبه بمواجهة نظيره فريق الفيحاء على ملعبه بالعاصمة الرياض، فيما ستبدأ المواجهات ذات الندية والتنافس منذ الجولة الرابعة حيث مواجهة النصر والأهلي على أن تعقبها بجولة مباراة الهلال والشباب وفي الجولة السابعة سيلتقي الهلال مع نظيره الاتحاد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا