رومان رينز: العمل في مؤسسة WWE يدمر حياتنا

رومان رينز: العمل في مؤسسة WWE يدمر حياتنا

منذ ما يقرب من 6 سنوات

رومان رينز: العمل في مؤسسة WWE يدمر حياتنا

أجرى رومان رينز لقاء صحفيا على هامش أحد المؤتمرات، تحدث فيه عن طبيعة العمل داخل مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE.

مفاجآت في تبادل المصارعين بين عروض "رو" و"سماكدون" و"NXT"

وقال رينز: "العمل في المؤسسة يدمر حياتنا، فنحن لسنا مثل الناس العاديين الذين يحصلون على إجازة سنوية أو إجازة معينة، ولكن العمل داخل المؤسسة قاسيا ويستمر 52 أسبوعا في العام".

وأضاف: "رغم مشقة العمل والترحال من بلد لآخر والنوم في الطرقات إلا أن ذلك يتبدد ويتلاشى بمجرد تحقيق الإنجاز المخطط له في العام عندما نرى فرحة الجماهير ورضائهم عما قدمناه لهم".

يذكر أن مؤسسة WWE تقوم بجهد شاق للاهتمام ليس فقط بالأجيال القديمة من المصارعين في عالم المصارعة الحرة مثل راندى أورتن وجون سينا ولا بالمصارعين الشباب، ولكنها تهتم أيضاً بالأجيال الحديثة من المصارعين مثل رومان رينز.

وتعد المؤسسة لها باع طويل في عالم الرياضات الترفيهية على مستوى العالم استمر أكثر من ربع قرن على يد مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها والمدير التنفيذي فنيس ماكمان، وعلى الرغم من أن المؤسسة تقدم ترفيها لمشاهديها ولعُشاق المصارعة الحرة العالمية إلا أن إنجاز هذا العمل يتطلب مجهودا شاقا من إدارة المؤسسة والمصارعين وجميع العاملين في كل يوم من أيام العام، حيث تبدأ مهمة المؤسسة باختيار المواهب من جميع أنحاء العالم، ثم تدريب من يتم إجازته منهم في مركز أداء المؤسسة بأورلاندو ويستمر ذلك عدة أشهر.

الخبر من المصدر