برعاية

كرواتيا تهزم السنغال قبل المونديال

كرواتيا تهزم السنغال قبل المونديال

قطع أندريه كراماريتش، مهاجم كرواتيا، خطوة كبيرة نحو المشاركة في التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده أمام نيجيريا، في افتتاح مبارياته في كأس العالم الشهر الحالي في روسيا، بتسجيله هدف الفوز 2-1 عقب تحويل أصحاب الأرض تأخرهم أمام السنغال إلى فوز في مباراة ودية (الجمعة).

وقدم كراماريتش أداء متميزاً بعد مشاركته في الشوط الثاني مع كرواتيا التي غابت عنها الفعالية بعدما تأخرت بهدف إسماعيل سار في الدقيقة الـ48.

مدرب المكسيك ينتقد مواجهة منتخب كرواتيا "المنقوص"

وأدرك الجناح إيفان بريسيتش التعادل من ركلة حرة غيرت اتجاهها قبل أن يحسم كراماريتش الفوز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عندما تابع تسديدته الأولى التي ردها الدفاع السنغالي.

وتفتتح كرواتيا مبارياتها في كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة أمام نيجيريا في 16 يونيو/حزيران الحالي، قبل مواجهة الأرجنتين وأيسلندا، بينما تلعب السنغال مع بولندا في 19 يونيو ضمن المجموعة الثامنة ثم اليابان وكولومبيا.

وهيمنت كرواتيا على الشوط الأول لكن طريقة لعبها 4-2-3-1 غير الفعالة بالاعتماد على ماريو مانزوكيتش كمهاجم وحيد لم تشكل أي خطوة على مرمى السنغال التي دائماً ما شكلت خطورة عبر الهجمات المرتدة.

وأسكت الضيوف جماهير أصحاب الأرض في أوسيك عندما تلقى سار تمريرة طويلة من نصف الملعب من زميله الفريد ندياي تعامل معها سار بشكل جيد ليسكنها في شباك دانييل سوباشيتش حارس كرواتيا.

وواصل كراماريتش أداءه المتميز عندما ردت العارضة تسديدته قبل أن يدرك بريسيتش التعادل من ركلة حرة من مسافة 30 متراً ارتطمت في دفاع السنغال وسكنت الشباك عكس اتجاه الحارس عبدالله ديالو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا