برعاية

تفاؤل إماراتي بمستقبل الأخضر في المونديال بعد ودية ألمانيا

تفاؤل إماراتي بمستقبل الأخضر في المونديال بعد ودية ألمانيا

شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إشادة إماراتية كبيرة بالمنتخب السعودي بعد أدائه المميز الذي قدمه أمام المنتخب الألماني، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين وخسرها الأخضر بنتيجة 1-2، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم روسيا 2018.

وكتب عارف العواني، أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، على حسابه الشخصي على تويتر قائلاً: "الجماهير السعودية التي كانت مترددة في الذهاب لروسيا قبل مباراة الأخضر وألمانيا، من المفترض بعد هذا اللقاء أن يتوكلوا على الله ويحجزوا بسرعة.. الأخضر جاهز".

وتحدث العواني عن مكاسب المنتخب السعودي في تغريدة ثانية قال فيها "التخلص من رواسب خسارة ٢٠٠٢.. وحضور فني قوي مع المدرب الجديد.. وكان حضور تيسير الجاسم ويحيى الشهري جيداً.. بالإضافة إلى عبدالله المعيوف الذي قدم أداء جيدا.. وكل ذلك يعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق قبل المونديال".

وقال الكاتب الإماراتي الشهير حمد المزروعي: "أداء مبشر بالخير من المنتخب السعودي، وستكون مباراتا روسيا ومصر في المونديال سهلتين للمنتخب الأخضر وفي متناوله، وكل التوفيق للمنتخبات العربية".

وكتب المعلق عامر عبدالله المري تغريدة بعد الشوط الأول من المباراة قال خلالها: "أهم شيء المحافظة على مكاسب الشوط الأول واستمرار التشكيل لأطول فترة، ومن وجهة نظري سالم الدوسري ومنصور الحربي قدما شوطا أول ممتازا".

وأشاد بالمنتخب السعودي في تغريدة أخرى بعد المباراة قال خلالها: "شكراً يا رجال الأخضر قدمتم الشيء الذي سيرفع من معنوياتنا قبل المونديال.. وننتظر بفارغ الصبر المباراة الافتتاحية أمام روسيا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا