برعاية

هوملز يلمح إلى السبب الحقيقي لاستبعاد ساني من كأس العالم

هوملز يلمح إلى السبب الحقيقي لاستبعاد ساني من كأس العالم

ألمح ماتس هوملز مدافع منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونيخ إلى أن السبب الحقيقي وراء استبعاد ليروي ساني من قائمة منتخب الماكينات لبطولة كأس العالم لم يكن متعلقاً بالمستوى الفني ولكنه الجانب السلوكي للاعب، وهو ما يتطابق مع التقارير الصحفية التي تحدثت عن هذا الأمر. 

ساني يوجه رسالة بعد استبعاده من قائمة ألمانيا

دراكسلر يدافع عن قرار لوف باستبعاد ساني

وعلق هوملز في تصريحات للصحفيين عن قرار المدرب يواخيم لوف باستبعاد ساني من قائمة ألمانيا في كأس العالم قائلا: "ليروي ساني لا يمكنه اعتبار نفسه مثل توماس مولر أو مسعود أوزيل في منتخب ألمانيا، في بعض الأحيان يكون عليك إثبات نفسك في منتخب بلدك مثلما تفعل في فريقك".

وتحدث هوملز عن الجانب الأخلاقي للاعبين الصغار مثل ساني في الوقت الحالي قائلا: "بات من الواضح الآن أن اللاعبين الصاعدين من فئات الشباب - وفي بايرن أيضاً - يختلفون عما كنا عليه قبل 10 سنوات مضت".

وتابع المدافع البالغ من العمر 29 عاماً: "هو جيل جديد ولهم تصرفات مختلفة مثلما يفعلون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عندما كنت أصغر لاعب في الفريق الأول كنت أقوم بجمع الكرات كان أمراً طبيعياً، الآن اللاعبون في هذه السن لا يقتنعون بالقيام بهذا الدور، خلال أسابيعي الأولى في بايرن لم أكن أتحدث مع أحد في الفريق إلا ستيفان فورستنر وميشيل رينسينج لأنني أعرفهما من الفريق الرديف".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا