برعاية

مدرب وست هام واجه الموت مع زوجته - سبورت 360 عربية

مدرب وست هام واجه الموت مع زوجته -  سبورت 360 عربية

تحدث المدرب التشيلي مانويل بيلليجريني عن لحظات الرعب التي عاشها في عاصمة بلاده، عندما كاد أن يتعرض للقتل وسط محاولة سرقة في أحد الشوارع ليلة السبت الماضي.

قال بيلليجريني في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: كنت في طريقي لتناول العشاء مع زوجتي وعدد من الأصدقاء، وفجأة ظهر اثنان من اللصوص المسلحين، وسرقا حقيبة زوجتي، وحدث اشتباك بالأعيرة النارية مع وصول الشرطة.

وأضاف: فقط أوقفت سياراتي في المكان المخصص للركن، وبعد 40 مترا من السير على قدمي، خرج مقنعان من سيارة وأسرعا لسرقة حقيبة زوجتي، وقتها حاولت إيقاف أحدهما.

وتابع: تصرفي استفز أحد اللصين، فعاد لي وأشهر المسدس ووجه نحو صدري، وضرب طلقة في الهواء لتهديدي، والرصاص أصابت أحد الأبنية، ثم أسرع بالهروب بعد أن سمع صوت دورية الشرطة.

ورفض بيلليجيرني أن يصف نفسه بالشجاع لأنه حاول إيقاف اللصوص، لكنه قال: هذا رد فعل طبيعي للدفاع عن النفس، لا أجد تفسيرا لما حدث، السرقة تمت في الساعة التاسعة مساء وسط شارع مليء بالمارة والمطاعم.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن هناك 8 لاعبين داخل منتخب المكسيك، تم تصويرهم أثناء تواجدهم في حفلة ماجنة للاستمتاع بالموسيقى والرقص والنساء حتى ساعات متأخرة من الليل.

وجاء هذا التصرف بعد المباراة الودية للفريق المكسيكي أمام اسكتلندا، التي شهدت انتصاره بنتيجة (1-صفر)، وقبل السفر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم 2018.

كان لاعبو المكسيك حصلوا على أجازة لمدة يوم من المعسكر بعد الفوز الودي على اسكتلندا، ليتمكن نجوم الفريق من لقاء عائلاتهم وأصدقائهم قبل السفر للمشاركة في المونديال.

وذكرت الصحيفة اسماء اللاعبين الذي حضروا الحفل الراقص، وهم غييرمو أوتشوا، وجوناثان دو سانتوس، وجيوفاني دوس سانتوس، وماركو فابيان، وكارلوس سالسيدو، وهيكتور ميجيل هيريرا، وراؤول خيمينيز، وخيسوس غاياردو.

وبدأ الحفل في الساعة 1:30 بعد منتصف الليل داخل أحد المنازل في مكسيكو سيتي، وظلت اللاعبون في الاحتفالية حتى صباح اليوم التالي.

أمام المكسيك مباراة ودية أخيرة أمام الدنمرك، يوم السبت 9 يونيو، لتكون التجربة الختامية قبل بدء منافسات المجموعة السادسة التي تضم ألمانيا وكوريا الجنوبية والسويد.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

رغم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، متواجد حاليا في معسكر منتخب بلاده استعدادا للمباراة الودية أمام الجزائر، قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم 2018، لكنه حرص على الاحتفال بعيد ميلاد طفليه التوأم “إيفا وماثيو”.

بلغ الطفلان عامهما الأول حيث تصادف أيضا ولادتهما مشاركة رونالدو مع البرتغال في منافسات كأس القارات 2017.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا