برعاية

سمولينج يغسل أحزانه في رحلة أسيوية - سبورت 360 عربية

سمولينج يغسل أحزانه في رحلة أسيوية -  سبورت 360 عربية

نشر المدافع الإنجليزي كريس سمولينج، لاعب مانشستر يونايتد، صورا له ترصد تواجده في تايلاند برفقة زوجته سمانثا، لقضاء أجازة نهاية الموسم، بعد أن خرج من حسابات منتخب بلاده المشارك في منافسات كاس العالم “روسيا 2018”.

ولا تعد تايلاند المحطة الأسيوية الوحيدة في رحلة سمولينج مع زوجته، فهو أيضا مر على لأول ومينمار.

لم يجد سمولينج نفسه متواجدا في قائمة إنجلترا للمشاركة في كأس العالم، وبالتالي لديه وقت كافي لقضاء أجازة نهاية الموسم، ومتابعة مباريات المونديال خارج الحدود أثناء مغامراته بعيدا عن بريطانيا.

كان هناك تقارير تحدثت عن أن فريق إيفرتون يستعد لتدعيم عناصره الدفاعية، ووضع مدافع مانشستر يونايتد كريس سمولينج كأول خيار لانتدابه في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

صاحب الـ28 عاماً قضى 8 مواسم في مانشستر يونايتد، ويملك خبرة واسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما حقق كل الألقاب المحلية الممكنة وشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2011.

ومن الواضح أنه في الفترة الحالية يعد إيريك بايي أحد الخيارين الذين يفضلهم جوزيه مورينيو، مع عدم الاستقرار على الشريك المثالي له بعد، ولكن في ظل الأنباء المنتشرة عن سعيه لجلب قلب دفاع جديد فهذا يعني أن كل من كريس سمولينج وفيل جونز في خطر بعد تجديد ماركوس روخو لعقده قريباً.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وضع لنفسه خطة أمنية لحمايته أثناء فترة تواجده في روسيا، للمشاركة مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم 2018.

ويسعى رونالدو إلى توفير كافة الأجواء الأمنية حوله داخل المعسكر البرتغالي، خاصة أنه تلقى تهديدات بقتله بواسطة المنظمات الإرهابية، التي تريد استغلال كأس العالم لتوجيه ضربات غير متوقعة.

ولهذا السبب استعان رونالدو بخدمات ظابط المظلات السابق ومصارع الثيران، نونو ماريكوس، أثناء نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف، حيث ظل يرافقه في كافة تحركاته قبل وبعد المباراة، وأثناء مراسم التتويج.

ويقود ماريكوس مجموعة من ثمانية رجال يسمون أنفسهم “فوركاكس” لممارسة مصارعة الثيران، ويعود الفن الذي يمارسونه إلى ما يقرب من 100 عام ويدعى بـ “بيجا دي كارا”.

ومن المتوقع أن يساعد نونو ماريكوس في تأمين رونالدو في كأس العالم، وسيكون بجواره مقاتل من “MMA” يدعى جونكالو سالجادو.

ولم ينضم رونالدو إلى معسكر البرتغال لحصوله على راحة نهاية الموسم، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد للموسم الثالث على التوالي.

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صورا للمدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينجر، أثناء استمتاعه برحلة نهرية، بعد نهاية موسم (2017-2018)، وتوديع جماهير آرسنال الإنجليزي بعد أن رحل من منصب المدير الفني للمدفعجية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا