برعاية

هكذا يؤمن رونالدو نفسه مع الهجوم الإرهابي - سبورت 360 عربية

هكذا يؤمن رونالدو نفسه مع الهجوم الإرهابي -  سبورت 360 عربية

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وضع لنفسه خطة أمنية لحمايته أثناء فترة تواجده في روسيا، للمشاركة مع منتخب بلاده في منافسات كأس العالم 2018.

ويسعى رونالدو إلى توفير كافة الأجواء الأمنية حوله داخل المعسكر البرتغالي، خاصة أنه تلقى تهديدات بقتله بواسطة المنظمات الإرهابية، التي تريد استغلال كأس العالم لتوجيه ضربات غير متوقعة.

ولهذا السبب استعان رونالدو بخدمات ظابط المظلات السابق ومصارع الثيران، نونو ماريكوس، أثناء نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف، حيث ظل يرافقه في كافة تحركاته قبل وبعد المباراة، وأثناء مراسم التتويج.

ويقود ماريكوس مجموعة من ثمانية رجال يسمون أنفسهم “فوركاكس” لممارسة مصارعة الثيران، ويعود الفن الذي يمارسونه إلى ما يقرب من 100 عام ويدعى بـ “بيجا دي كارا”.

ومن المتوقع أن يساعد نونو ماريكوس في تأمين رونالدو في كأس العالم، وسيكون بجواره مقاتل من “MMA” يدعى جونكالو سالجادو.

ولم ينضم رونالدو إلى معسكر البرتغال لحصوله على راحة نهاية الموسم، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد للموسم الثالث على التوالي.

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية صورا للمدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينجر، أثناء استمتاعه برحلة نهرية، بعد نهاية موسم (2017-2018)، وتوديع جماهير آرسنال الإنجليزي بعد أن رحل من منصب المدير الفني للمدفعجية.

استغل فينجر فرصة عدم ارتباطه بأي تعاقد في الوقت الحالي لكي يخرج من أجواء كرة القدم وضغط المباريات، لذا رافق ابنته في رحلة على قارب في نهر كام، في مدينة كامبريدج.

كان فينجر في الرحلة النيلية برفقة ابنته ليا، التي تخرجت من جامعة كامبريدج في شهر يونيو عام 2017.

وقد تجمع العديد من المشجعين والسائحين حول فينجر البالغ من العمر 68 عاما، لالتقاط الصور التذكارية معه، وقد حقق مدرب آرسنال السابق كافة طلبات المعجبين.

يذكر أن اسم آرسين فينجر مرتبط حاليا بخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي ترك تدريب ريال مدريد الإسباني مع نهاية الموسم، الذي شهد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي ورقم 13 في تاريخ المسابقة.

ولم يعلق فينجر على تلك التقارير بالنفي أو التأكيد، لتظل الشائعات والأخبار المتضاربة هي المسيطرة على الصحف والمواقع الرياضية.

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن هناك أزمة عائلية تواجهها خطيبة النجم الويلزي جاريث بيل، الذي يستعد لحفل زفافه المقرر هذا الصيف.

قررت “إيما” خطيبة بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، عدم السماح لوالدها مارتن بالتواجد في حفل الزفاف، عقابا له على ارتباطه بسيدة أخرى في نصف عمره، وفقا لما قاله مصدر من داخل العائلة، لم تكشف الصحيفة عن اسمه.

يبلغ مارتن من العمر 54 عاما، وهو ارتبط مؤخرا بالروسية ألينا البالغة من العمر 29 عاما، ويريد إحضارها إلى حفل زفاف ابنته إيما.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا