برعاية

دودو الجباس: "الحضري" الحارس الأنسب لكأس العالم وهذا الثلاثي قد يعوّض غياب "صلاح"

دودو الجباس: "الحضري" الحارس الأنسب لكأس العالم وهذا الثلاثي قد يعوّض غياب "صلاح"

علق دودو الجباس مهاجم فريق ليرس البلجيكي سابقًا، على مجموعة منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، بالإضافة إلى الحارس الأساسي وتأثير غياب محمد صلاح نجم الفراعنة، حال عدم شفائه من الإصابة قبل مواجهة أوروجواي.

وقال الجباس في تصريحات تلفزيونية: "منتخب بلجيكا ليس الفريق الذي نخشاه، رغم أنهم يمتلكون لاعبين كبار في العالم وهذه هي مشكلة المنتخب البلجيكي عدم الجماعية وهم يرددون هذا الكلام في بلادهم".

وأضاف: "في مباراة أوروجواي سندافع بشكل جيد وسنقفل على خط هجومهم، ولن نعطي لهم مساحات خاصة كافاني وسواريز، وسنلعب على الهجمة المرتدة ولو خرجنا بتعادل ستكون نتيجة جيدة".

وتابع: "أما فريق روسيا ليس جيدًا ولكنه فريق غلس بلغة الكرة، وقوي بدنيًا وعنيف والملعب والجمهور سيكون معهم ونستطيع عمل نتيجة جيدة معهم".

وأكمل: "مباراة السعودية ليست سهلة وتاريخنا معهم ليس جيدًا، نحن أفضل والدوري السعودي قوي، المفتاح ألا نخسر أول مباراة ونقدر نحقق شيئًا في مباراة روسيا".

وعن حارس المرمى رد: "الحضري هو الحارس الأنسب في كأس العالم، لأنها بطولة كبيرة جدًا وتحتاج إلى حارس لديه خبرات كبيرة وهو الأجهز، ولعبت معه في وادي دجلة وحينما يتواجد يطمئن خط الدفاع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا