برعاية

الهلال ينتظر المدرب البرتغالي بدون شروط

الهلال ينتظر المدرب البرتغالي بدون شروط

الرياض: بندر الوابصي 2018-06-04 1:33 AM     

جددت إدارة الهلال مفاوضاتها مع المدرب البرتغالي جورجي خيسوس، حيث ينتهي عقد الأخير مع سبورتنج لشبونة اليوم، وكان خيسوس قد اشترط على الهلال من قبل دفع مبلغ 39 مليون ريال شرطا جزائيا للنادي البرتغالي، من جهة أخرى تكتمل جاهزية اللاعب إدواردو في يوليو المقبل.

30.6 مليون ريال قيمة عقد خيسوس مع الهلال

39 مليونا كان قد طلبها البرتغالي كشرط جزائي يدفع للشبونة

اليوم ينتهي عقد خيسوس مع الفريق البرتغالي

كشف مصدر لـ«الوطن» أن إدارة الهلال جددت مفاوضاتها مع المدرب البرتغالي جورجي خيسوس، مشيرا إلى أن عقد خيسوس مع نادي سبورتنج لشبونة ينتهي اليوم، ولن يتمكن من التعاقد مع الهلال لقيادة الفريق الأول لكرة القدم إلا بعد تسلم المخالصة المالية من النادي البرتغالي، وكان خيسوس اشترط على إدارة الهلال خلال الأيام الماضية دفع مبلغ 39 مليون ريال شرطا جزائيا للشبونة، إذا ما أراد التعاقد معه وكان عقده ساريا مع النادي البرتغالي.

قدم رئيس الهلال، سامي لخيسوس، بعض المعلومات عن الهلال، وعن مشروعه المستقبلي للفريق الأول لكرة القدم، بعد أن قدم له عرضا لتدريب الهلال، وطلب خيسوس من الجابر منحه مهلة للتفكير واختيار القرار النهائي. وأشارت مصادر إلى أن المدرب البرتغالي نصح الإدارة بالتعاقد مع مدافع أجنبي وصانع ألعاب ومهاجم، بعد مشاهدته عددا من مباريات الفريق.

ينتظر أن تكتمل جاهزية المحترف البرازيلي، كارلوس إدواردو، لخوض المباريات، مطلع يوليو المقبل، وكان إدواردو ابتعد عن الملاعب 6 أشهر ونصف، بعد إصابته في الرباط الصليبي خلال مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا الياباني، نوفمبر الماضي، وأجرى عملية جراحية في البرازيل.

اللاعب يبدأ المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا