برعاية

الوحدة تصادق على تميز عكاظ بـ «أوتيرو»

الوحدة تصادق على تميز عكاظ  بـ «أوتيرو»

نعيم تميم الحكيم (جدة)، @naeemtamimalhac، عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة) @1000duke

صادقت إدارة الوحدة على تميز صحيفة «عكاظ» في عددها الصادر الخميس الماضي، بإعلانها التعاقد بشكل رسمي مع المحترف الدولي الفنزويلي رومولو أوتيرو (25 عاماً)، معاراً من ناديه البرازيلي اتليتيكومينيرو لمدة عام مقابل (5) ملايين يورو تشمل حصتي النادي واللاعب، بدعم من الهيئة العامة للرياضة.

وجرت مراسم توقيع العقد بين اللاعب ورئيس النادي حاتم خيمي في سويسرا، بحضور رئيس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ، الذي رحب باللاعب متمنياً له التوفيق في محطته الاحترافية مع الوحدة.

ويعد أوتيرو ثالث أجانب الوحدة الموسم القادم بعد التعاقد رسمياً مع حارس منتخب مصر والإسماعيلي المصري محمد عواد، وصانع الألعاب التركي أميرك كولاك، على أن يتم الإعلان عن باقي الصفقات خلال الفترة القادمة.

وكانت «عكاظ» أشارت في عددها الخميس الماضي عن اقتراب الوحدة من التعاقد مع اللاعب الحاصل على جائزة أفضل هدف في البرازيل العام الماضي والملقب بالعقرب والمدفعجي. ويجيد أوتيرو اللعب على الأطراف خصوصا الجناح الأيسر، ويمتاز بدقة تسديداته وقوتها، وخاض أوتيرو مع منتخب بلاده (26) مباراة نجح خلالها من تسجيل (6) أهداف وصناعة مثلها، ويعد من أفضل اللاعبين الفنزويليين في الوقت الحالي.

وبدأ الفنزويلي رحلته مع عالم كرة القدم مع فريق كاراكاس B في عام 2007 عندما كان عمره 15 عاماً فقط، قبل أن يكون لاعباً في فريق كاراكاس الأول منذ العام 2009 الذي لعب له 6 مواسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا