100 مليون جنيه تشعل "ميركاتو" الأهلي المصري

100 مليون جنيه تشعل "ميركاتو" الأهلي المصري

منذ ما يقرب من 6 سنوات

100 مليون جنيه تشعل "ميركاتو" الأهلي المصري

بدأ موسم الانتقالات الصيفية في الدوري المصري، ويبحث كل فريق عن لاعبين جدد لتجديد دماء الفريق، مقابل الاستغناء عن البعض الآخر سواء بالبيع أو الإعارة، أو الدخول في صفقات تبادلية.

وبحسب صحيفة اليوم السابع المصرية، اليوم السبت، "بالنسبة للنادي الأهلي فاشتعلت الأجواء داخل "القلعة الحمراء"، بسبب اقتراب رحيل عدد من اللاعبين، بالإضافة إلى قائمة الـ25 لاعباً التي حددها اتحاد الكرة، وكذلك الإغراءات التي يتعرض لها لاعبو الفريق للرحيل عن النادي.

ووسط كل هذا سيعاني الأهلى في ظل المبالغ المالية الطائلة التي تحملها النادي مقابل التعاقد مع هؤلاء اللاعبين، إذ تكبدت الخزينة الحمراء ما يصل إلى 100 مليون جنيه في عدد من الصفقات، والآن أصبحت مهددة بالرحيل سواء برغبتهم أو مجبرين.

أقرب الراحلين عن الأهلي خلال الساعات المقبلة الثنائي أحمد حمودي، وميدو جابر، إذ أصبح حمودي في انتظار إبلاغه رسمياً بقرار الرحيل عن الأهلي، فى ظل امتلاكه عروضاً محلية وعربية، في الوقت الذي غاب فيه عن التشكيلة الأساسية للفريق، وبالنسبة لميدو جابر اتخذ قراراً بالرحيل في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني، وفي الوقت ذاته يبحث مجلس الإدارة إدخاله في صفقة تبادلية.

وهذا الثنائي كلف خزينة النادي ما يقرب من 19 مليون جنيه، إذ تم التعاقد مع حمودي مقابل 15 مليون جنيه.

24 مليون جنيه تحت أقدام باكا

الخبر من المصدر