برعاية

إريكسن ينتظر ولادة طفله قبل المونديال - سبورت 360 عربية

إريكسن ينتظر ولادة طفله قبل المونديال -  سبورت 360 عربية

ويوجد المنتخب الدنمركي في العاصمة السويدية كجزء من استعداداته لكأس العالم لكن إريكسن، الذي يلعب ضمن صفوف توتنهام والذي سجل ثمانية أهداف مع منتخب بلاده في التصفيات، لم يسافر مع الفريق.

وأضاف هاريده في مؤتمر لوسائل الاعلام في استاد فريندز ارينا في ستوكهولم: كان من المقرر ان يولد (الطفل) أمس، ظل في أودنسا وسنلتقي معه ثانية اذا لم يحدث أي شيء، انه مستعد لذلك.

وستواجه الدنمرك منافستها المكسيك في اخر مباراة ودية تخوضها على استاد بروندبي في كوبنهاجن في التاسع من يونيو الجاري، قبل التوجه الى روسيا حيث ستخوض اولى مبارياتها في المجموعة الثالثة امام بيرو في 16 يونيو قبل ان تلعب أمام استراليا وفرنسا.

تلقى الجمهور الساعي لشراء قميص منتخب نيجيريا صدمة غير متوقعة في العاصمة الإنجليزية لندن، عندما اكتشفوا أن الزي الجديد للفريق الإفريقي المشارك في كأس العالم 2018، نفذ من المتجر الخاص خلال دقيقتين فقط.

يبلغ السعر الرسمي لقميص نيجيريا في كأس العالم مبلغ 64.95 جنيه استرليني داخل متجر “نايكي”، وهذا السعر ليس باهظ بالنسبة لأسعار القمصان الخاص بالمنتخبات الأكبر في أوروبا وأمريكا الجنوبية، وكان هذا سببا في زيادة الإقبال عليه خاصة مع تصميمه الرائع.

وتلعب نيجيريا في المجموعة الرابعة برفقة فرق الأرجنتين وأيسلندا وكرواتيا.

انتشرت الكثير من الصور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تكشف عن وجود زحام شديد أمام أحد متاجر “نايكي”، بسبب الإقبال الكبير على شراء قمصان منتخب نيجيريا الجديدة قبل كأس العالم 2018.

صور.. سر سفر بنزيما إلى البحرنشر النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، صورا على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء وصوله إلى مملكة البحرين واستقباله بحفاوة في البلد العربي.

وجاء سفر بنزيما إلى البحرين، بعد أيام من تتويجه مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، تلبية لدعوة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية في البحرين ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لحضور نهائي بطولة ناصر 11 الرمضانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا