صفقات على ورق.. إيمري يريد ضم توليسو إلى أرسنال

صفقات على ورق.. إيمري يريد ضم توليسو إلى أرسنال

منذ ما يقرب من 6 سنوات

صفقات على ورق.. إيمري يريد ضم توليسو إلى أرسنال

يسعى نادي أرسنال للحصول على خدمات الفرنسي كورنتون توليسو، لاعب وسط بايرن ميونيخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بناء على طلب من أوناي إيمري مدرب "المدفعجية".

فيرديناند ينصح بيل بالانضمام لمانشستر يونايتد

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، أن إدارة "المدفعجية" تسعى للحصول على خدمات الدولي الفرنسي الذي تألق في موسمه الأول في ميونيخ، من أجل تحسين وضعية خط وسط الفريق.

ونجح توليسو الذي انضم لبايرن قادماً من ليون في الصيف الماضي في تسجيل 10 أهداف وصناعة 7، رغم أنه يلعب كلاعب وسط ارتكاز.

ظهر اسم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لـتوتنهام كأحد أبرز الأسماء المرشحة لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان في مقعد المدير الفني لـريال مدريد.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن إدارة الريال لديها خبرات سابقة في كيفية الحصول على نجوم من الدوري الإنجليزي رغم رفض أنديتهم التفريط فيهم مثلما حدث مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في 2009 والويلزي جاريث بيل في 2013.

وكانت إدارة "السبيرز" مددت عقد بويكيتينو مؤخراً لمدة 5 سنوات براتب 8 ملايين جنيه إسترليني سنوياً، بعد قيادته الفريق للتواجد ضمن ثلاثي الصدارة للدوري الإنجليزي الممتاز في آخر 3 سنوات.

وقاد بوكيتينيو فريق السبيرز للفوز 3-1 على ريال مدريد في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي.

ومن جانبها، نفت إدارة "السبيرز" التقارير التي تحدثت عن وجود شرط في عقد المدرب الأرجنتيني يسمح له بالرحيل، وذلك رداً على التقارير القادمة من إسبانيا التي زعمت ذلك.

وفي الإطار نفسه نشرت تقارير إنجليزية أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ضمن خيارات إدارة "الميرينجي" لخلافة زيزو.

وبحسب ما نشرت صحيفة "صن" البريطانية، فإن إدارة ليفربول لن تتخلى عن المدرب الألماني لصالح الريال إلا بتعويض مالي ضخم.

وقاد كلوب ليفربول للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا 2018، ومن قبله نهائي الدوري الأوروبي 2016، لكنه خسر في المرتين.

ستسمح إدارة نادي تشيلسي برحيل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا في صيف العام الجاري، من أجل الحصول على توقيع البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما.

وأوضح تقرير لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن إدارة تشيلسي قررت وقف مفاوضات التجديد مع كورتوا المتبقي في عقده عام واحد، والسماح له بالرحيل عن ملعب "ستامفورد بريدج".

وأكد التقرير أن مستقبل الحارس البلجيكي في لندن مهدد بالانتهاء في ظل عدم اتضاح الرؤية بالنسبة لوضع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي.

ومن جانبه، كان كورتوا قد علق على مفاوضات التجديد مع "البلوز" عقب التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي "كأس الإمارات الإنجليزية"، قائلا:ً "لنرى ماذا سيحدث بعد كأس العالم؟".

على الجانب الآخر، فإن أليسون الذي قدم موسماً مبهراً مع روما وقادهم خلاله للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا قد بات هدفاً لكبار أندية أوروبا وتحديداً ليفربول وريال مدريد بالإضافة إلى "البلوز".

أكدت تقارير صحفية أن مارسيلو بيلسا المدير الفني الأسبق لمنتخب الأرجنتين قد يتولى خلال الأيام المقبلة تدريب ليدز يونايتد أحد فرق دوري الدرجة الأولى في إنجلترا.

وقالت شبكة "ESPN" الأمريكية إن مستقبل مدرب ليدز، بول هايكينج بوتوم، مهدد بشدة بعد احتلال الفريق المركز الـ13 في المسابقة الموسم الماضي.

وعين المدرب هايكينج بوتوم في فبراير/شباط الماضي خلفاً للمقال توماس كريستيانسن بعد بداية سيئة في 2018.

الخبر من المصدر