برعاية

حوار ناري – ناينجولان: تعبت من الأكاذيب التي تملأ كرة القدم.. هذه أسباب إبعادي عن المونديال

حوار ناري – ناينجولان: تعبت من الأكاذيب التي تملأ كرة القدم.. هذه أسباب إبعادي عن المونديال

فتح رادجا ناينجولان نجم وسط روما، النار على روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا وذلك بسبب استبعاده مع قائمة منتخب بلاده في كأس العالم.

وقال ناينجولان: "عندما جاء مارتينيز إلى روما كان واضحا عليه من لهجته أنه يبحث عن أي طريقة ليبعدني عن كأس العالم".

وأضاف في حواره مع قناة vier البلجيكية "شعرت من طريقته أنه يريد إبعادي من المونديال. أخبرني بأنني رائع ولكني في المنتخب لن أقدر على لعب نفس الدور الذي أقوم به في روما، ثم أخبرني بأنه لم يقرر أي شيء حتى الآن. ولكنني فهمت الأمر بأكمله".

وواصل "يقول بأن استبعادي لأسباب تكتيكية ولكن تلك ليست الحقيقة. أنا ألعب في الدوري الإيطالي منذ أكثر من 8 سنوات وهو أكثر دوري تكتيكي في العالم وظهرت بشكل جيدا جدا مع روما. أنا خارج كأس العالم لأن علاقتي مع مارتينيز كانت صعبة منذ أول يوم له".

وتابع "أنا تعبت من الأكاذيب التي تملأ عالم كرة القدم. يجب أن يُحكم على أي لاعب من أدائه داخل الملعب وليس من أسلوب معيشته".

وأكمل حديثه قائلا: "الفوز هو الشيء الأهم في كرة القدم. إذا كنت أريد أن أكون قدوة للأطفال لاتجهت للتدريس وليس كرة القدم. لأصبحت معلما وليس لاعبا. فليكن الحكم علينا في الملعب وليس خارجه".

وزعم "قدمت أداءً جيدا مع منتخب بلجيكا في أمم أوروبا 2016 وواصلت بنفس أدائي مع روما ولكن ومع وصول مارتينيز وجدت نفسي بعيدا عن المنتخب. في إحدى المرات وصلت متأخرا بعض الشيء إلى المحاضرة مع بعض اللاعبين، وقتها قرر المدرب معاقبتي أنا فقط وليس الكل".

وأتم "الأمر انتهى بالنسبة لي. لن ألعب مجددا مع منتخب بلجيكا".

وشارك ناينجولان في 42 مباراة مع روما هذا الموسم، سجل فيها 6 أهداف، وصنع 11 هدفا، وقاد الفريق للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا