برعاية

محمد صلاح عقبة أمام انتقال ديمبلي إلى ليفربول

محمد صلاح عقبة أمام انتقال ديمبلي إلى ليفربول

يرغب يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني بانتقالات الصيف.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، فإن المدرب الألماني مهتم بضم ديمبلي، لكن المشكلة الأساسية تكمن في وجود المصري محمد صلاح.

الصحيفة أوضحت أنه في ظل وجود صلاح لن يشارك ديمبلي أساسيًا، ولن يضمن مكانه في التشكيل الأساسي إلا برحيل المحترف المصري، في الوقت الذي لا يعتزم خلاله الريدز التخلي عن خدمات صلاح على الإطلاق.

وأفادت الصحيفة أن ديمبلي الذي يتواجد الآن في معسكر المنتخب الفرنسي، يرغب في الذهاب إلى فريق تكون مشاركته فيه مضمونة بشكل أكبر، وإذا لم يكن كذلك، يفضل الفرنسي البقاء في كامب نو، على الرغم من وصول أنطوان جريزمان المتوقع الذي سيزيد من القدرة التنافسية، حيث يسعى البرسا للتعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

ومع ذلك، كلوب لايزال مصممًا على القتال من أجل التوقيع مع ديمبيلي، ولو على سبيل الإعارة، فالمدرب الألماني على استعداد للتحدث شخصيًا مع لاعب برشلونة والمقربين منه، في محاولة لتفسير خططه التكتيكية للمشروع الجديد للريدز، بتواجد الوافدين الجدد نابي كيتا وفابينيو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا