برعاية

صفقات على ورق.. مورينيو يستبعد ضم بيل

صفقات على ورق.. مورينيو يستبعد ضم بيل

نابولي يسعى لضم جناح بيتيس

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي نابولي قامت بالاتصال بنظيرتها في ريال بيتيس من أجل الحصول على توقيع فابيان روز لاعب الوسط المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن نابولي علم أن هناك شرطا جزائيا في عقد اللاعب بقيمة 30 مليون يورو، بالإضافة لوجود قبول لدى روز للانتقال لفريق الجنوب الإيطالي؛ ما يعزز إتمام الصفقة.

وتؤكد الصحيفة الإيطالية أن روز البالغ من العمر 22 عاما يُعَد إحدى أهم المواهب الصاعدة في كرة القدم الإسبانية في السنوات القادمة ومن المتوقع بزوغ نجمه بشدة.

نشرت صحيفة "بليك" السويسرية أن إدارة نادي شالكه تسعى إلى التعاقد مع رافائيل دوامينا مهاجم فريق زيوريخ ومهاجم غانا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة السويسرية إلى أن إدارة شالكه بدأت في التفاوض مع نظيرتها في النادي السويسري من أجل تدعيم الخط الأمامي بالمهاجم البالغ من العمر 22 عاما.

وارتبط اسم المهاجم الغاني في أوقات سابقة بعدة أندية أوروبية منها نابولي وبرايتون.

وسجل دوامينا 13 هدفا خلال 36 مباراة في الدوري السويسري الموسم المنقضي ليجذب إليه أنظار العديد من الأندية .

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، الثلاثاء، أن هناك صراعا إنجليزيا ثلاثيا على ضم الأمريكي كريستيان بوليسيتش جناح بروسيا دورتموند، وذلك من أندية ليفربول وتشيلسي بالإضافة إلى توتنهام الذي جعل الدولي الأمريكي أولوية يدعم بها صفوفه الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "تليجراف" البريطانية إن آمال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق في ضم ريان سيسنجنون من فولهام قد تبخرت عقب تأهل الفريق للدوري الإنجليزي الممتاز؛ ما يجعل استغناء فولهام عن اللاعب بحاجة لعرض قياسي بقيمة 50 مليون إسترليني.

ويمتلك بوليسيتش خبرات من المشاركة الأساسية في آخر موسمين مع دورتموند، بالإضافة لخبرته الدولية مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن بوليسيتش لديه القدرة على اللعب كجناح وكلاعب وسط وصانع ألعاب.

يسعى أوناي إيمري المدير الفني الجديد لـأرسنال إلى تدعيم صفوف "المدفعجية" بصفقتين من العيار الثقيل وهما السويدي إيميل فورسبيرج لاعب وسط ريد بول لايبزيج والمغربي مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس.

ويسعى إيمري إلى تدعيم الخط الخلفي لفريق العاصمة لندن من خلال ضم الدولي المغربي الذي نجح في إثبات نفسه بشكل قوي منذ انتقاله من بايرن ميونيخ إلى اليوفي.

وقالت صحيفة "لي 10 سبورت" الفرنسية إن سفين ميلنستات كشاف أرسنال الحالي وضع بنعطية على رأس المدافعين الذي يحتاج إليهم الفريق في الموسم المقبل، خاصة أن اليوفي يريد بيع اللاعب الذي تجاوز عامه الثلاثين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا