برعاية

مساعد المرداسي يؤكد استبعاده رسمياً من مونديال روسيا

مساعد المرداسي يؤكد استبعاده رسمياً من مونديال روسيا

أكد الحكم السعودي المساعد عبدالله الشلوي، الذي كان مرشحا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، أنه تلقى هو وزميله محمد العبكري رسالة إلكترونية من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تفيد باستبعاد الطاقم السعودي من المشاركة في البطولة رسميا. 

تركي آل الشيخ يكشف كواليس إيقاف فهد المرداسي

وقال الشلوي، في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية": "بعد أن وصلني الإيميل الرسمي من الفيفا، الذي قضى على جميع أحلامي، أرسلت إيميلا سريعاً للجنة الحكام الرئيسة في الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة مارك كلاتينبرج بإعلان اعتزالي رسميا وابتعادي عن مجال التحكيم". 

وأضاف: "انتهى حلمي بعد مشوار طويل استمر قرابة 16 عاماً قضيتها في الملاعب السعودية والخليجية والعربية والآسيوية والعالمية، فلذلك لابد أن أبتعد عن مجال التحكيم وأتفرغ لحياتي الخاصة".

وأكمل: "لم أصدق ما حدث لنا كطاقم تحكيم سعودي في الآونة الأخيرة من أحداث دراماتيكية، وكأنه حلم أو كابوس أو سراب".

وأتم: "تذاكر سفري لروسيا تسلمتها، وتأشيرات الدخول للأراضي الروسية تسلمتها، وتذاكر دخول جميع مباريات كأس العالم تسلمتها من أجل المشاركة، لكن أقدار الله كانت هي الأقرب والحمد لله أولا وآخراً على ما حدث".

وعن رد لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي على استقالته قال:  "أرسلت إيميل الاستقالة الساعة 12 صباح الثلاثاء، ولم يكلمني أحد حتى هذه اللحظة لا بالرفض ولا بالقبول، لكنني حتى وإن رُفضت استقالتي سأصر عليها، لأنني دخلت مجال التحكيم برغبتي هاوياً وسأخرج برغبتي هاوياً". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا