برعاية

بنهاية الموسم المقبل …ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي!

بنهاية الموسم المقبل …ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي!

هاي كورة _بنهاية الموسم المقبل …ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي …خبر ربما يكون غير منطقي ولكن عودنا ريال مدريد في السنوات الماضية على الهيمنة الأوروبية الكاسحة.

جميع عشاق ريال مدريد يعيشوا حالة نشوة غير طبيعية بسبب الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي وشعورهم بأن هناك مسافات شاسعة بينهم وبين كبار أوروبا ولكن هل يمكن أن تستمر إنجازات ريال مدريد الأوروبية  … هذا ماسنجيب عنه في هذا التقرير:

1_هل يمكن الحفاظ على هذا المستوى الأوروبي…هل في حال التعاقد مع صفقات كبرى سيكون مضمون الفوز بدوري أبطال اوروبا للمرة الرابعة على التوالي؟ الإجابة ليس مضمونا ..بطولة تعشق التفاصيل الصغيرة …قد تصنع فريق مثالي وفجأة ينقلب الأمر لكابوس.

2_ريال مدريد ربما سيبحث عن لاعب يسير على خطى مارسيلو وروبيرتو كارلوس…ثيو لم يشعرنا بهذه الشخصية حتى الآن… بالطبع الجبهة اليسري ربما تكون مكتملة الآن بوجود مارسيلو ولكن ماذا سيكون شكل المستقبل.

3_من هو بديل كاسيميرو …كوفاسيتش لاعب فني ..لورينتي وسيبايوس لم يظهرا بالمستوى المتوقع… إستمرار الفوز بدوري أبطال اوروبا يتطلب تعويض كاسيميرو إن غاب ..

4_أسينسيو لن يرضى بلعب دور اللاعب الإحتياطي مرة أخرى …أسينسيو يشعر بانه بات أن يحصل على فرصة كبيرة مع تقدم رونالدو في العمر وعدم ثبات مستوى بيل ….كيف سيتعامل زيدان مع هذه المشكلة؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا