برعاية

«شفرة» إليكترونية تكشف المتلاعبين

«شفرة» إليكترونية تكشف المتلاعبين

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تصميم تذاكر نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك قبل أسابيع من لقاء الافتتاح الذي سيجمع منتخبنا الوطني ومنتخب روسيا المستضيف التي سيتم فتح البوابات للجماهير قبل بدء اللقاء بأربع ساعات، وستكون جميع التذاكر مخصّصة وتحمل عناصر أمنية من بينها صورة ثلاثية وشفرة التعرّف.

وتحمل التذكرة كافة المعلومات الرئيسية المتعلقة بالمباراة مثل طرفي المباراة، والملعب، والتاريخ وموعد انطلاق المباراة ووقت فتح البوابة. كما يتم تذكير الجماهير بأن البوابات ستفتح قبل 3 ساعات من انطلاق المباراة باستثناء مباراتي الافتتاح والنهائي، حيث ستُفتح البوابات قبل أربع ساعات من ركلة البداية. تحمل كل تذكرة تفاصيل أخرى متعلقة بالفئة ومعلومات بخصوص الوصول إلى المقعد المخصّص وكذلك خريطة توضح قسم الملعب الذي يوجد فيه المقعد. كما يطبع على ظهر كل تذكرة قائمة بالأشياء المحظورة بجانب الشروط والبنود العامة لاستخدام التذكرة والتي تمثل رخصة قابلة للإلغاء تمنح حق دخول الملعب.

وتحمل التذاكر بعض العناصر الأمنية الرئيسية، بما في ذلك شفرة التعرف الموجودة على الجانب الأيمن وصورة ثلاثية الأبعاد توجد بجانب خريطة القسم المخصص من الملعب.

وستكون التذاكر مخصّصة بمعنى أن اسم حامل التذكرة سيكون مطبوعاً عليها. ويُشترط لدخول الملعب أن يكون الشخص الراغب في الدخول حاملاً لتذكرة صالحة بجانب بطاقة المشجع، وأن يكون قد سجل بالصورة المطلوبة من قبل مشتري التذكرة من موقع الفيفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا