غربلة نصراوية تسقط العنزي والراهب

غربلة نصراوية تسقط العنزي والراهب

منذ ما يقرب من 6 سنوات

غربلة نصراوية تسقط العنزي والراهب

قطعت إدارة نادي النصر بقيادة سعود آل سويلم شوطا كبيرا نحو هيكلة الفريق الأول للنصر فنيا وإداريا بصورة مختلفة عن الأعوام السابقة.

وبحسب مصدر مطلع، أكد لـ«عكاظ» اقتراب الإدارة النصراوية من التعاقد مع مستشار فني متخصص في تقييم الملفات الفنية داخل النادي ومشاركاته المحلية أو الدولية خلال الموسم القادم، بعدما تم استحداث وظيفة مستشار فني من قبل رئيس النادي سعود آل سويلم.

ويشير المصدر إلى غربلة فنية داخل الفريق ستؤدي إلى مغادرة بعض نجوم النصر السابقين وقبل بداية المعسكر الحالي، من أبرزهم عبدالله العنزي، أحمد عكاش، حسين شيعان، حسن الراهب، إذ يبدو أن علاقتهما بالنصر انتهت بعد سنوات طويلة من تمثيل الفريق وتحقيقهما بطولتي الدوري وكأس ولي العهد.

وعلى مستوى الأجانب، قرر المستشار الفني الحالي للإدارة النصراوية استمرار المحترف الأجنبي البرازيلي برنو موسما آخر مع الفريق، مع إنهاء عقود الأجانب السابقين، إذ تشرع إدارة النادي حاليا في وضع اللمسات النهائية على إكمال ملف الصفقات الأجنبية التي روعي فيها، وفق المصدر، متطلبات المدرب وحاجات الفريق من وجهة نظر المستشارين الفنيين الحاليين.

من جهة أخرى، كشفت مصادر «عكاظ» أن نادي النصر بات قريبا من توقيع عقد رعاية بمبلغ مجز سيتم الإعلان عنه خلال أيام، فيما تمت جدولة لقاءات مطولة وزيارات لنحو 50 عضو شرف في منازلهم لسماع آرائهم ومحاولة احتوائهم وإعادتهم للنصر مجددا.

الخبر من المصدر