برعاية

محمد صلاح يتوجه لإسبانيا للعلاج من إصابة الكتف

محمد صلاح يتوجه لإسبانيا للعلاج من إصابة الكتف

قرر المصري الدولي محمد صلاح، هداف نادي ليفربول الإنجليزي، السفر إلى إسبانيا هذا الأسبوع للعلاج من إصابته في الكتف التي تعرض لها خلال المباراة أمام ريال مدريد الإسباني يوم السبت الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج صلاح مصاباً في الدقيقة 30 من المباراة التي انتهت بفوز الريال 3 - 1 بعد التحام قوي من جانب المدافع الإسباني سيرغيو راموس.

وأكد اتحاد الكرة المصري أن صلاح سيسافر إلى إسبانيا لخوض برنامج تأهيلي بالاتفاق مع ليفربول، من أجل اللحاق بمعسكر الفراعنة الذي يستعد للمشاركة في مونديال روسيا.

وتوج محمد صلاح قبل أسبوعين بجائزة لاعب الموسم من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتفوق صلاح على كيفن دي بروين ورحيم ستيرلينغ، ثنائي مانشستر سيتي، وهاري كين هداف توتنهام، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، وجيمس تاركوفسكي لاعب بيرنلي.

ويعتبر صلاح أول لاعب عربي أو أفريقي يتوج بالجائزة التي انطلقت في موسم 1994 - 1995.

وفاز صلاح في وقت سابق بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من قبل رابطة اللاعبين المحترفين بالتصويت عن طريق اللاعبين المشاركين في الدوري، كما فاز بجائزة أفضل لاعب من قبل رابطة النقاد البريطانيين.

كما بات صلاح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يحصد الجائزة، مكرراً الإنجاز الذي حققه كل من مايكل أوين موسم 1997 - 1998 ولويس سواريز موسم 2013 - 2014.

وحصل صلاح على 33 جائزة حتى الآن خلال مسيرته الاستثنائية مع ليفربول، كان آخرها الفوز بـ3 جوائز في بداية الشهر الحالي، حيث نال جائزتي لاعب الموسم في ليفربول من خلال تصويت الجماهير وكذلك اللاعبين، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في الفريق لشهر أبريل (نيسان) الماضي.

كما تربع صلاح على صدارة قائمة هدافي الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفاً بفارق 3 أهداف أمام أقرب ملاحقيه هاري كين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا