برعاية

الاتحاد: تشكيل لجنة الاستثمار بالنادي وأخرى لمتابعة الديون الخارجية

الاتحاد: تشكيل لجنة الاستثمار بالنادي وأخرى لمتابعة الديون الخارجية

عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد اجتماعا برئاسة رئيس النادي نواف المقيرن وحضور جميع الأعضاء، حيث رحب في بداية الاجتماع رئيس النادي بالأعضاء وتمنى أن يوفق الجميع في ترجمة رؤية القيادة الرشية لخدمة الشباب في المملكة من خلال نادي الاتحاد، مؤكدا أن ما يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع لتحقيق هذه الغاية هو الدعم اللامحدود المقدم للأندية والقطاع الرياضي من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وثمن رئيس النادي باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس ثقة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ في أعضاء المجلس لإدارة صرح من أهم صروح الرياضة السعودية وقيادته في هذه المرحلة الاستثنائية من تاريخ مملكتنا والتي تشهد تطويرا وعملا متواصلا للارتقاء بكافة المجالات ومنها القطاع الرياضي ضمن رؤية المملكة.

ثم استعرض مجلس الإدارة المواضيع المدرجة على جدول أعماله وقدم كل عضو شرحا عن الأعمال التحضيرية التي قام بها والخطط الموضوعة للمرحلة المقبلة في مختلف الإدارات.

وأصدر المجلس عددا من القرارات على النحو التالي: اعتمد مجلس إدارة النادي الهيكل التنظيمي لإدارة كرة القدم على ضوء ما رفعه عضو المجلس المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي خميس الزهراني، تشكيل لجنة الاستثمار بالنادي برئاسة رئيس المجلس نواف المقيرن وعضوية نائبه المهندس فراس التيك وماجد المرزوقي، تشكيل لجنة متابعة الديون الخارجية برئاسة رئيس النادي نواف المقيرن وعضوية نائبه المهندس فراس التركي وعضو المجلس عبدالله كبوها، وذلك لإنهاء هذا الملف حتى يتمكن النادي من التسجيل وعدم تعرضه لأي عقوبات مستقبلية، ويعد الملف الأبرز الذي تعكف الإدارة حاليا على تسويته.

كما قرر النادي تشكيل لجنة التطوير الإداري بالنادي برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس فراس التركي وعضوية أمين عام النادي الدكتور ياسر نصيف وعضو مجلس الإدارة عبدالله كبوها، وتعمل على الأتمتة والأرشفة الإلكترونية.

وقرر مجلس الإدارة إسناد الإشراف على إدارة المسؤولية الاجتماعية لعضو مجلس الإدارة محيي الدين صالح كامل، على أن يقدم تصور واضح وخطة مقترحة لتفعيل هذا الجانب في الفترة المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا