برعاية

سبعة حراس على طاولة ليفربول بعد كابوس كاريوس في نهائي الابطال | رياضة


	سبعة حراس على طاولة ليفربول بعد كابوس كاريوس في نهائي الابطال | رياضة

خسر نادي ليفربول الإنجليزي لقب دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني ليلة السبت، بعد هزيمة بثلاثية لهدف في العاصمة الأوكرانيية كييف، وتوج النادي الملكي بطلاً باللقب الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه.

المواجهة شهدت أخطاءً قاتلة لحارس مرمى الريدز لوريس كاريوس، والذي اجهش باكيًا عقب اللقاء مؤكدًا أنه سبب هزيمة فريقه ومعربًا عن شعوره بالحزن.

وتناولت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرًا، أظهرت خلاله أن ليفربول على رداره 7 حراس مرمى بإمكانه التعاقد مع واحد منهم، على رأسهم جيانلويجي بوفون قائد يوفنتوس الإيطالي، على النحو التالي:

ارتبط حارس روما والبرازيل بالإنتقال لنادي ليفربول لاحقًا هذا الموسم، وبنصف نهائي الأبطال لم يقم أليسون بأي خطأ ينال من سمعته بالرغم من هزيمة روما أمام الريدز في نصف النهائي، و سيتواجد أيضا في كأس العالم القادم، كما تواجد بتشكيل دوري أبطال أوروبا المثالي، وقد يكون سعره المرتفع هو العائق أمام إكمال الصفقة حيث يطلب نادي روما 85 مليون باوند مقابل الحارس البرازيلي.

من المؤكد أن بوتلاند سيغادر ستوك سيتي بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى، ويعد الحارس محل اهتمام عدد كبير من أندية البريميرليج.

لا يزال مراهق، لكنه بالفعل شارك في أكثر من 100 مباراة مع ميلان، وقد يغادر بالفعل بعد توقيع بيبي رينا لميلان، الروسونيري كان يطلب 60 مليون باوند مقابل دوناروما لكن آخر التقارير تشير إلى أن مطالبه المالية انخفضت قليلاً.

حارس باير ليفركوزن الألماني هدف لنادي أرسنال الصيف المقبل لكن هل سيستطيع ليفربول ضمه؟ ، وكيل لينو سبق واعترف بأن الحارس يفكر في مغادرة النادي الألماني والذي انضم إليه موسم 2011.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا