برعاية

الاتحاد يبدأ الإعداد للموسم من إسبانيا

الاتحاد يبدأ الإعداد للموسم من إسبانيا

تعتزم إدارة الاتحاد إقامة معسكر إعدادي للاعبي الفريق الأول للموسم الرياضي الجديد بمدينة ماريبا الإسبانية يمتد لقرابة أربع أسابيع سيتخللها عدد من المواجهات الودية التي ستعمل إدارة الكرة على توفيرها ليتسنى للجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة الأرجنتيني رامون دياز التعرف عن كثف على قدرات وإمكانات اللاعبين.

ويعكف خميس الزهراني المدير التنفيذي للفريق الأول على الإعداد الأمثل للمعسكر بالتنسيق مع المدرب دياز، والتباحث والتشاور بشأن الخيارات المحلية والأجنبية التي ينوي الاتحاديون استقطابهم لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الرياضي، ومن المنتظر أن يصل المدرب الجديد إلى جدة للاجتماع مع صناع القرار في الاتحاد لبحث ومناقشة كل الأمور المتعلقة بالفريق الذي تنتظره استحقاقات محلية وقارية الموسم الرياضي المقبل.

وينتظر أن يمنح الاتحاديون الضوء الأخضر لعدد من اللاعبين للبحث عن أندية للالتحاق بها بالتنسيق مع الجهاز الفني الجديد، إما بالإعارة أو الانتقال النهائي بعد إجراء المخالصات المالية معهم، في ظل تقليص قائمة فرق الأندية للموسم الرياضي إلى 28 لاعباً بدلاً من 33 لاعبا، وينتظر أن يتقدم قائمة اللاعبين المغادرين ياسين حمزة وتركي الخضير.

وكانت مدرب الاتحاد السابق التشيلي لويس سييرا سلم إدارة النادي التقرير الفني الذي سيطلع عليه الأرجنتيني دياز والذي عين خلفاً له، حيث يشمل التقرير الاحتياجات الفنية للفريق والأسماء الراغب في رحيلها عن الفريق لعدم تقديمهم الإضافة الفنية المطلوبة، في الوقت الذي ينتظر أن يحدد دياز القرار النهائي بشأن اللاعبين المغادرين والاحتياجات الفنية التي يتطلبها الفريق بعد متابعة دقيقة للمباريات سابقة.

من جهة أخرى، اقتربت إدارة نادي الاتحاد من توقيع عقد رعاية مع أحد المصارف الكبرى ليضم إلى سلسلة الرعاة للنادي للموسم الرياضي المقبل، وكانت إدارة الاتحاد أنعشت خزينة النادي بالتعاقد مع المنصة الإلكترونية «نون»، أول من أمس بعقد يمتد لعام واحد بقيمة مالية تتجاوز حاجز 60 مليون ريال، في حال التفاعل الجماهيري مع المنصة التسويقية.

ومن المنتظر أن يعقد نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد، والإماراتي محمد العبار رئيس منصة نون للتسويق الإلكتروني، مؤتمراً صحافياً خلال الأيام القليلة المقبلة للكشف عن تفاصيل العقد، ومميزاته.

وبعثت إدارة نادي الاتحاد، برسالة إلى الجماهير، مطالبة بأهمية التفاعل مع منصة نون للتسويق الإلكتروني، الشريك الجديد للنادي، لما فيه من مصلحة العميد خلال الفترة المقبلة. وبحسب المصادر، فإنه ستتوافر امتيازات خاصة من قبل المنصة الإلكترونية، لجماهير نادي الاتحاد، عبارة عن خصومات وجوائز نظير الشراكة بين الطرفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا