برعاية

سواريز : غياب محمد صلاح عن المونديال لن يعطي ميزة إضافية لأوروجواي

سواريز : غياب محمد صلاح عن المونديال لن يعطي ميزة إضافية لأوروجواي

علّق الأورجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني على الإصابة التي تعرض لها المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ليلية السبت، والشكوك حول إمكانية غيابه عن فاعليات مونديال روسيا 2018.

وتعرض صلاح لإصابة في الكتف، في كرة مشتركة مع سيرجيو راموس بنهائي دوري أبطال أوروبا، وغادر ملعب المباراة متأثرًا بالإصابة عقب مرور 30 دقيقة من الشوط الأول، وتوج ريال مدريد بطلاً بعد فوزه بنتيجة ( 3 / 1).

ويقع المنتخب الوطني في مجموعة واحدة مع أوروجواي، المملكة العربية السعودية، والبلد المضيف روسيا، وتحدث سواريز في تصريحات لـ" Telenoche " وقال:" تلك بعض الجوانب لكرة القدم، أمر معقد بعض الشيء، من الصعب أن تتعرض لإصابة قبل انطلاقة المونديال، من سوء حظ صلاح تعرضه لإصابة في ذلك الوقت، أتمنى له الشفاء العاجل والتوفيق وان يستعيد عافيته، كل لاعب يحلم بالمشاركة في المونديال".

وفيما يتعلق بغياب صلاح المحتمل عن المونديال ،أضاف سواريز :" هذا لا يعني وجود ميزة إضافية لأورجواي، ستواجه مصر ثم روسيا ثم السعودية". 

سواريز سبق وواجه وضعاً مشابهاً لموقف صلاح في الفترة التي سبقت نهائيات كأس العالم في البرازيل عندما تعرض لإصابة في ركبته، واضطر إلى الخضوع لعملية جراحية وتعافى في غضون أيام قليلة قبل مواجهة ضد انجلترا في اليوم الثاني من البطولة ، وسجل هدفين منحا التفوق لمنتخب بلاده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا