برعاية

زيدان لايفهم شيئا في كرة القدم …كيف يخرج إيسكو من الملعب ؟

زيدان لايفهم شيئا في كرة القدم …كيف يخرج إيسكو من الملعب ؟

هاي كورة_ من أجل التقليل من قيمة المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان خرجت الكثير من الأقوال التي تؤكد إنه أخطأ بشدة في مباراة ليفربول خاصة في تغيير إيسكو  وإدخال جاريث بيل.

من شاهد المباراة جيدا سيجد إن دور إيسكو منذ بداية المباراة هو مساعدة توني كروس ومارسيلو وخلق جبهة يسري قوية تخنق محمد صلاح وأرنولد وفينالدوم  .

إيسكو في الشوط الاول كان تائها بشدة ونجح صلاح في خلق جبهة قوية على ناحية إيسكو والكارثة إنه لم يطور الهجمة كما ينبغي فظهر وهناك عزل كامل للهجوم عن وسط ملعب الفريق الملكي.

في الشوط الثاني زاد الضغط على لاعبي ليفربول وبدأ لاعبوا ريال مدريد في التحرر وظهر إيسكو بشكل نسبيا أفضل حيث أهدر كرة في القائم وأضاع فرصة تصدى لها كاريوس ولكن فاعلية الهجوم لم تكن موجودة

زيدان شعر بأن ليفربول بعد هدف التعادل بدأ يتحمس مرة أخرى فقرر إستغلال نقطة الضعف الأوضح في ليفربول وهي إستنزاف المجهود البدني للفريق كما إنه أراد أن يشترك بيل ويخلق جبهة يمني للفريق الملكي من أجل الضغط على جبهة ميلنر وروبيرتسون التي قدمت مباراة ممتازة حتى دخول بيل

تغيير زيدان كان مغامرة بالطبع خاصة وإن إيسكو خرج من الملعب بشكل جيد لم يكن منتهيا ولكن زيدان لايستطيع إخراج رونالدو القادر على الحسم في أي وقت وبنزيمة يقدم مباراة عمره ومثلث وسط ريال مدريد لديه من الخبرات مايكفيه لإكمال المباراة كما إن مودريتش قادر على تقديم نفس إضافة إيسكو في التمريرات الطويلة والقصيرة ولكن النهايات السعيدة يتم صنعها بالمغامرات .

بيل عندما دخل الملعب توقفت جبهة ميلنر تماما مع عبقرية بيل وسرعته التي جعلت مدافعي ليفربول غير قادرين على التقدم والضغط على ريال مدريد لتنجح حيلة زيدان تماما ويؤتي التغيير ثماره لذا كان تغيير بيل عبقريا من زيدان .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا