برعاية

لاعبو المنتخب المصري يدعمون صلاح بعد إصابته في النهائي الأوروبي: دموعك غالية علينا

لاعبو المنتخب المصري يدعمون صلاح بعد إصابته في النهائي الأوروبي: دموعك غالية علينا

حرص عدد من لاعبي المنتخب المصري على مواساة زميلهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والذي تعرض للإصابة خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني بنهائي دوري أبطال أوروبا.

الفرعون المصري أصيب  في كتفه خلال كرة مشتركة مع سيرجيو راموس مدافع الملكي، لم يستطع على إثرها استكمال المباراة ليخرج في الدقيقة 30 من الشوط الأول وينزل آدام لالانا بديلا له.

البداية مع عبد الله السعيد؛ صانع ألعاب الفراعنة والذي تمنى السلامة لزميله في المنتخب، معربا عن أسفه لخروج صلاح باكيا من اللقاء الذي انتظره كثيرا، حيث كتب:

دموعك غالية علينا، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي @MoSalah pic.twitter.com/qtUiHBZTcf — Abdalla El Said (@elsaid) ٢٦ مايو ٢٠١٨

أما أحمد فتحي فتمنى الشفاء العاجل للفرعون المصري، معربا عن تمنيه أن تكون الإصابة بسيطة ويعود للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

ربنا يقومك بالسلامة و تكون بسيطة و ترجع لنا احسن من الاول @MoSalah — Ahmed Fathi (@AhmedFathi) ٢٦ مايو ٢٠١٨

حارس المرمى أحمد الشناوي والذي يغيب عن المونديال للإصابة في الركبة، أكد أنه لم يحزن على إصابته قد حزنه على إصابة صلاح ، مؤكدا أن نجم الريدز سيعود سريعا كما عود الجميع.

لم احزن علي اصابتي بقدر حزني الشديد عليك يا محمد ولكن اعرف جيدا انك هترجع في اسرع وقت ممكن ومستحيل حاجه هتوقفك عن حلمك ولكن ربنا ليه حكمه في ده ربنا يشفيك يارب اخويا pic.twitter.com/6276pxljiJ — Ahmed El-Shenawy (@ElShenawy) ٢٦ مايو ٢٠١٨

سام مرسي أيضا لم يكتفي بمواساة مواطنه محمد صلاح فقط بل أيضا حرص على دعم كاريوس حارس مرمى الريدز، والذي تسبب بأخطاء ساذجة في خسارة فريقه.

وكتب سام: "حزينون على صلاح، نتمنى أن يعود قريبا للملاعب وندعو الله بذلك، كاريوس أيضا يجب عليه أن يعلم أن الأخطاء واردة في كرة القدم".

Devastated for salah we all hope and prayer he will be back soon .. have to feel for karius aswell mistakes happen in football. — Sam Morsy (@sammorsy08) ٢٦ مايو ٢٠١٨

وأخيرا مع محمد مجدي "أفشة" والذي تمنى أن تكون الإصابة بسيطة ويعود اللاعب سريعا للملاعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا