برعاية

بنزيمة وبيل وثأر الثنائي الملكي غير المحبوب

بنزيمة وبيل وثأر الثنائي الملكي غير المحبوب

وافتتح بنزيمة التسجيل بهدية من حارس ليفربول الألماني لوريس كاريوس مطلع الشوط الثاني، قبل أن يضيف بايل بعد دقائق قليلة من دخوله احتياطيا ثنائية بينها أحد أجمل الأهداف في تاريخ المسابقة ليمنح فريقه اللقب القاري عندما سدد كرة خلفية رائعة عجز عن التصدي لها كاريوس.

ولا يحظى اللاعبان بالرضا من قبل جمهور ريال مدريد الذي طالما أطلق صفارات الاستهجان تجاههما، لكنهما قالا كلمتهما في المباراة النهائية.

ومرة جديدة، بدأ بيل المباراة احتياطيا كما كانت الحال العام الماضي في المباراة النهائية في ويلز مسقط رأسه ضد يوفنتوس الإيطالي قبل ان يشارك في الدقيقة 77.

أما هذه المرة فشارك بايل في وقت أبكر، بدلا من إيسكو في الدقيقة 61، وبعد ثلاث دقائق سجل أحد أجمل الأهداف في تاريخ المسابقة القارية الأهم ليمنح التقدم مجددا لفريقه بعد أن نجح السنغالي ساديو ماني في إدراك التعادل لليفربول من مسافة قريبة.

ولم يكتف بيل بذلك بل نجح في حسم النتيجة نهائيا في مصلحة فريقه عندما سدد بيسراه كرة قوية أفلتت من بين يدي كاريوس لتتهادى داخل الشباك قبل نهاية المباراة بسبع دقائق.

وكان بيل سجل أيضا في مرمى أتلتيكو مدريد في نهائي عام 2016 ليصبح بالتالي ثالث لاعب بريطاني يسجل في مباراتين نهائيتين والأول منذ فيل نيل عامي 1977 و1984.

ولا شك بأن الثنائية ستعزز من مكانة بيل في صفوف ريال مدريد بعد أن كان على وشك الرحيل لعدم لعبه أساسيا.

وقال بايل بعد المباراة "بطبيعة الحال، كنت مستاء لعدم المشاركة أساسيا، كنت أعتقد بأني أستحق مكاني لكن المدرب هو الذي يتخذ القرارات".

وأضاف "يجب أن ألعب كل أسبوع وهذا ما لم يحصل هذا الموسم. لكني دخلت وحققت الفارق، أعتقد بأن هدفي هو الأجمل في إحدى المباريات النهائية. أنا سعيد لتحقيق الفوز لفريقي".

أما عن مستقبله فلم يحسم أمره نهائيا بقوله "سأجلس مع مدير أعمالي خلال الصيف وأتحدث في هذا الموضوع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا