برعاية

الاتحاد يعتزم التعاقد مع مدافع ومحور وصانع لعب

الاتحاد يعتزم التعاقد مع مدافع ومحور وصانع لعب

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن عزم الإدارة الاتحادية التعاقد مع محترفين أجانب ومحليين في مراكز الدفاع والوسط والهجوم وفقاً للتقرير الفني للمدرب السابق التشيلي لويس سييرا ورؤية فنية لعدد من لاعبي الفريق السابقين.

وبحسب المصادر فإن إدارة الاتحاد تتجه للتعاقد مع مدافع ولاعبين في وسط الميدان أحدهم يجيد الأدوار الدفاعية في خانة المحور والآخر لدعم الجانب الهجومي في صناعة اللعب مع التشيلي كارلوس فيلانويفا، إضافة إلى لاعبين في الأطراف أحدهم يجيد اللعب خلف المهاجم إلى جانب التعاقد مع مهاجم صريح،.

وأوضح المصدر أن استمرار التونسي أحمد العكايشي، والكويتي فهد الأنصاري مع الفريق بات مرهوناً بقرار الجهاز الفني الجديد بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، مرجحاً استمرار الأول الذي تبقى من عقده مع النادي موسم رياضي، ورحيل الأنصاري الذي يجد دعما جماهيريا للاستمرار مع الفريق، والذي قد يدفع الإدارة الاتحادية لإعادة التفكير في الإبقاء على اللاعب.

وأشارت المصادر إلى أن فتح إدارة الاتحاد خطوط التفاوض مع الأسماء المحلية والأجنبية جاء بعد استشارة الجهاز الفني الجديد بقيادة دياز، وسط طوق من السرية فرض على المفاوضات، رغبة في الإعلان بعد التوقيع رسمياً لتجنب دخول أطراف منافسة في المفاوضات.

وينتظر أن يعقد خميس الزهراني المدير التنفيذي للفريق الأول اجتماعا مع المدرب دياز لمناقشة مرحلة الإعداد ومتطلباتها للبدء في العمل على تلبيتها للاستعداد الأمثل للفريق لانطلاقة منافسات الموسم الرياضي.

إلى ذلك، أعلنت إدارة الاتحاد عن أكبر عقد رعاية للأندية السعودية، والذي بدوره سينعش خزينة النادي، وينتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل عقد الشراكة الذي يجمع النادي مع المنصة الإلكترونية «نون» العالمية.

وتسعى إدارة الاتحاد الجديدة برئاسة نواف المقيرن، إلى دعم النادي ماليا، بعد أن ظل طوال السنوات الأخيرة، يعاني من أزمة مالية، أثرت بشكل مباشر على أنشطة النادي، وكان المقيرن وعد بعقد رعاية سيمثل العائد المالي من العقد الأكبر في عقود الرعاية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا