برعاية

محمد صلاح: زيدان مثلي الأعلى

محمد صلاح: زيدان مثلي الأعلى

محمد صلاح وزين الدين زيدان

اعتبر المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد مثله الأعلى، وذلك قبل مواجهة الريدز والنادي الملكي مساء السبت في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بالملعب الأولمبي بمدينة "كييف" الأوكرانية.

زيدان يرفض استبدال رونالدو بصلاح

وقال صلاح، في حوار لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا": "زين الدين زيدان وفرانشيسكو توتي ورونالدو هم مثلي الأعلى، وتفكيري كان في اختيار 3 لاعبين مختلفين في طريقة لعبهم عن الجميع".

وأضاف صلاح متحدثا عن نهائي دوري الأبطال: "لا أعرف ماذا أقول لكن دوري أبطال أوروبا بطولة مختلفة، والفوز بهذا اللقب أمر عظيم واللعب في المباراة النهائية بمثابة حلم تحقق، والجميع متحمس لهذه المباراة في المدينة والنادي، ولقد شاهدت نهائي النسخة الماضية في مصر، ورأيت كيف تكون أجواء هذا اللقاء".

وتابع: "ريال مدريد توج باللقب أكثر من أي فريق آخر ولقد نجحوا في التتويج 3 مرات في آخر 4 سنوات، فلديهم خبرة كبيرة، وفازوا باللقب من قبل، لكنها مباراة واحدة وليست اثنين، فلا بد من التركيز ونسيان أي شيء من الماضي، فعندما تدخل المباراة فهي مواجهة بين 11 لاعبا في كل فريق".

وأوضح: "نحن أصدقاء في ليفربول، فمعظم اللاعبين يتناولون العشاء ويقضون الكثير من الوقت سويا، وهذا يساعدنا كثيرا في المباريات، ونحن قريبون من بعضنا البعض، وتطورنا كمجموعة خاصة في الشهور الأخيرة".

وأردف متحدثا عن يورجن كلوب مدرب الفريق: "بالطبع نفعل ما يطلبه منا، وهو يعطينا الحرية لنلعب أسلوبنا المفضل، ودائما يعطي اللاعبين الثقة لتقديم ما يريدون في المباريات، وذلك يساعدهم على القيام بأدوارهم بشكل أفضل، وهذا سر قوته ليس بالنسبة لي فقط بل للجميع، وهو صديق جميع اللاعبين في الفريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا