برعاية

أزمة المهاجم صداع في رأس كوبر بعد التعادل مع الكويت

أزمة المهاجم صداع في رأس كوبر بعد التعادل مع الكويت

أنهى المنتخب الوطني المصري، مواجهته الودية الثالثة ضمن استعداداته لخوض نهائيات مونديال روسيا هذا الصيف، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام المنتخب الكويتي.

وقام الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، بتجربة عدد من اللاعبين خلال المباراة، من أجل الاستقرار على القائمة النهائية للمونديال التي ستضم 23 لاعبًا.

ويُعد مركز المهاجم، من أبرز المشاكل التي يعاني منها المنتخب الوطني، خلال الفترة الأخيرة، حيث لم ينجح أي مهاجم حتى الآن في إثبات جدارته بقيادة المنتخب الوطني في روسيا.

دفع كوبر خلال ودية الكويت، بالثلاثي أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، ومروان محسن مهاجم الأهلي، وأحمد جمعة مهاجم المصري.

ولم يقدم الثلاثي المستوى المتوقع منهم، وخاصًة كوكا الذي وجهت الانتقادات لكوبر على ضمه للقائمة، نظرًا لأنه لم يشارك مع فريقه بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وأصبح مركز المهاجم، صداع في رأس كوبر، حيث لازال الأرجنتيني يواصل البحث على حل.

وانتقد وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق، الثنائي كوكا وجمعة، وشدد على ضرورة إيجاد حل سريع قبل السفر إلى روسيا، مشيرًا إلى أن كوبر قد يطيح بأحدهما.

ربما يبدأ كوبر خلال الفترة المقبلة، في البحث عن حل خارج عن القائمة الحالية للفراعنة، باللجوء إلى أحد الأسماء التي ساهمت في التصفيات وأبرزهم عمرو جمال مهاجم هلسنكي الفنلندي.

ويتواجد عمرو جمال في قائمة الانتظار التي تضم 6 لاعبين تحسبا لإصابة أي لاعب، أو لقرار فني من كوبر باستبدال أحد لاعبيه.

وتألق عمرو جمال مع بيدفيست الجنوب إفريقي وتوج معه بلقب الكأس، ومرشح لجائزة أفضل لاعب في البطولة، قبل أن ينتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى هلسنكي في أول تجربة أوروبية له.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا