برعاية

زيدان يدعم رأي إيسكو بشأن تشكيلة نهائي دوري الأبطال

زيدان يدعم رأي إيسكو بشأن تشكيلة نهائي دوري الأبطال

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن لاعبه إيسكو ألاركون كان محقاً حينما قال إنه هو من سيتحمل عبء وضع التشكيل الأساسي في نهائي دوري الأبطال، السبت، أمام ليفربول، مؤكداً في الوقت ذاته جاهزية جميع لاعبيه للقاء.

وقال زيدان خلال مؤتمر صحفي “إيسكو كان محقاً، لأنني من يتوجب عليه اتخاذ القرارات، لكن كل لاعبي فريقي لا غبار عليهم. في النهاية سيخرج البعض من القائمة وسيجلس آخرون على مقاعد البدلاء”.

وأضاف “ربما يكون أحد اللاعبين محبطاً، لكننا نفكر في الفريق، وحينما تبدأ المباراة سنكون جميعاً كرابطة واحدة، ويحدث دوماً أن يكون لأحد البدلاء دور وشيء قد يضيفه للفريق”.

وواصل المدرب “أسوأ لحظة بالنسبة لأي مدرب هي اختياره للاعبين قبل مباراة نهائية لأن بعضهم لن يلعب. هذا هو أصعب شيء بالنسبة لمدرب، لكن هذه هي مسؤوليتي وأنا لها”.

ولم يكشف زيدان شيئاً عن التشكيل الذي سيدفع به مواجهة ليفربول، مشيراً إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو “وصل إلى 140% من مستواه وهو يعيش للعب مثل هذه المباريات”.

وأبرز المدرب بالمثل خبرة ريال مدريد في المباريات النهائية، لكنه أشار إلى أن هذه المسألة لا تعطي لفريقه الأفضلية، موضحاً “قد يقول البعض إننا الأوفر حظاً، لكننا نعرف أن المسألة ليست هكذا. هذا نهائي وفرصنا هي نفس فرص الخصم. لا يوجد مرشح أوفر حظاً. المسألة 50 إلى 50 كأي نهائي آخر. علينا أن نقدم مباراة عظيمة من أجل الفوز”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا